أخبار ريال مدريد اليوم.. الدورى الصينى يغرى بيبى بـ15 مليون يورو سنويا

الأربعاء، 25 يناير 2017 11:34 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. الدورى الصينى يغرى بيبى بـ15 مليون يورو سنويا بيبى يقترب من الدوري الصيني
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وذلك قبل مباراته الهامة الليلة أمام سيلتا فيجو، فى إياب دور الـ8 لكأس ملك إسبانيا، إضافة إلى العرض الصينى الذى تلقاه البرتغالى بيبى نجم دفاع الفريق 

 

مدافع ريال مدريد يتلقى عرضا صينيا خياليا

يبدو أن البرتغالى بيبى نجم دفاع ريال مدريد سينضم لكتيبة النجوم، الذين يرحلون عن أوروبا، وينتقلون للعب فى الدورى الصينى، وذلك بعدما ذكرت إذاعة "كادينا كوبيه" الإسبانية، أن بطل أوروبا 2016 مع الفريق الملكى، ومنتخب بلاده، فى طريقه للرحيل إلى فريق هيبى فورشن، الذى يقوده المدرب التشيلى مانويل بيلليجرينى، ويلعب له نجوم مثل إيزيكيل لافيتزى، ستيفان مبيا، وجيرفينيو.

 

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن بيبى تلقى عرضًا من هيبى فورشن مقابل 15 مليون يورو سنويًا، وهو ما يعنى ثلاثة أضعاف ما يحصل عليه من ريال مدريد، حيث يتقاضى 5.5 مليون يورو سنويًا مع الريال.

 

وينتهى عقد بيبى فى يونيو المقبل، مما جعله حرًا فى الانتقال لأى فريق منذ يناير الماضى، ورغم أن ريال مدريد عرض عليه تجديد عقده لمدة موسم واحد، إلا أنه رفض ذلك الاقتراح، واشترط التجديد لموسمين، لكى يبقى مع الميرنجى.

 
بيبى
بيبى
 

شعار ريال مدريد بدون "صليب" فى دول الخليج

 

أكدت شركة "ماركة" الإماراتية أنها حصلت على حقوق تصنيع وتوزيع وبيع مختلف المنتجات التى تحمل شعار ريال مدريد، فى منطقة الخليج العربى، وتحديدًا فى دول السعودية، الإمارات، قطر، الكويت، البحرين وعمان، إلا أن الشعار سيكون خاليًا من الصليب، الذى يظهر فوقه.

 

وبحسب وكالة "رويترز" الإخبارية، صرح خالد المهيرى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة قائلًا أن ريال مدريد لديه شعارين فى سوق الشرق الأوسط، إلا أن الشركة سوف تستخدم الشعار الذى يخلو من الصليب، مراعاة للاختلافات الدينية، نظرًا للأغلبية المسلمة فى الدول الستة، مؤكدًا أن المبيعات ستكون متاحة بدءًا من مارس المقبل.

 

وكان ريال مدريد أزال الصليب المسيحى الموجود على شعاره فى 2014، عندما استخدمه راعيه بنك أبو ظبى الوطنى.

 
شعار ريال مدريد بالصليب وبدونه
شعار ريال مدريد بالصليب وبدونه
 

ريال مدريد يسعى للانتقام من سيلتا فيجو 

 

يسعى ريال مدريد الليلة للانتقام من مضيفه سيلتا فيجو، وتحقيق الفوز عليه بفارق هدفين، من أجل التأهل للمربع الذهبى لكأس ملك إسبانيا، وذلك بعدما حقق فيجو مفاجأة، وفاز على الريال بهدفين لهدف، الأسبوع الماضى فى ملعب "سانتياجو برنابيو".

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة