قبل موقعة غانا.. ماذا قالوا عن الننى بعد مباراتى مالى وأوغندا

الثلاثاء، 24 يناير 2017 03:46 م
قبل موقعة غانا.. ماذا قالوا عن الننى بعد مباراتى مالى وأوغندا محمد الننى
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قبل مباراة مصر وغانا فى الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة ببطولة أمم أفريقيا التى تقام بالجابون والمقرر لها غدا، وجه عدد من الجماهير النقد اللاذع إلى محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى بسبب المستوى، الذى ظهر به خلال لقاء المنتخب أمام كلا من مالى وأوغندا فى أول جولتين من البطولة، نرصد أهم ما قيل فى حق اللاعب ما بين متحامل عليه أو متعاطف معه.

مرتضى منصور

انتقد مرتضى منصور رئيس الزمالك، أداء الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، خاصة إصراره على تواجد الننى فى قائمة الفراعنة قائلا: "كوبر أفشل مدير فنى مسك مصر فى التاريخ وحاقد مخدش لاعيبه مهمة من الأهلى والزمالك بسبب العند.. وهو متسمك بالننى مش عارف ليه يمكن عشان شعره".

كوبر

فى المقابل رد كوبر أنه مستعد لتنفيذ مطالب الجماهير باستبعاد الننى من المباريات، ولكن من الصعب إرضاء كل المصريين، فى ظل اختلاف اختيارات الجماهير والمشجعين بالإضافة إلى أن الننى يؤدى المطلوب منه بشكل مميز، فهو لاعب والفريق فى حاجة إلى خدماته."..

حسنى عبد ربه

أكد حسنى عبد ربه لاعب الاسماعيلى، وقائد المنتخب الوطنى السابق، أن الخطأ الذى يرتكبه الننى هو تنفيذ تعليمات كوبر حرفيا، فعليه أن يبذل جهد مضاعف فى الناحية الهجومية، حتى يصنع فرصًا للتهديف ويهدد مرمى المنافس بتسديدات، كما أنه يحتاج مساندة من لاعب آخر غير طارق حامد فى وسط الملعب، مثل حسام غالى.

 

إبراهيم صلاح

 أبدى إبراهيم صلاح صانع ألعاب فريق الزمالك اندهاشه من النقد اللاذع الذى يتعرض له محمد الننى لاعب أرسنال الإنجليزى خلال مشاركته مع المنتخب الوطنى بأمم أفريقيا بالجابون، أن الننى يقود بدوره على أكمل وجه، قائلًا : "مع إحترامى لكل الناس، الننى بيلعب فى أكبر الأندية الإنجليزية، وفى الأول والأخر الننى مركزه لاعب وسط مدافع، ويقوم بدوره على أكمل وجه، ولا أعلم هل هو مطالب بأن يأخذ الكرة من الكابتن الحضرى ويحرز هدف فى مرمى الخصم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة