أسرة أمريكى محتجز فى فنزويلا تطلب مساعدة ترامب لإطلاق سراحه

الثلاثاء، 24 يناير 2017 11:21 ص
أسرة أمريكى محتجز فى فنزويلا تطلب مساعدة ترامب لإطلاق سراحه ترامب
واشنطن (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب والدا مواطن أمريكى محتجز فى فنزويلا الرئيس الأمريكى دونالد ترامب بالقيام "بما عجزت عنه إدارة الرئيس السابق باراك أوباما" لتأمين إطلاق سراح ابنهما المحتجز لدى السلطات منذ يونيو الماضى.

وصرحت أسرة جوشوا هولت 24 عاما حسبما ذكرت شبكة (إيه بى سى) الأمريكية اليوم الثلاثاء، أنها استنفذت كل مواردها المتاحة لإعادته إلى البلاد، مضيفة أنها تصلى من أجل أن يضع الرئيس ترامب عودة ابنهم الفورية على قائمة أولوياته فى مستهل توليه الرئاسة.

كما أعربت الأسرة- فى مقطع مصور نشرته على موقع "يوتيوب"- عن خشيتها من نفاد الوقت قبل استعادة ابنها، لافتة إلى احتجازه فى ظروف مروعة تتمثل فى فقر الغذاء والرعاية الصحية ما أدى إلى إصابته بحصوات فى الكلى وأمراض بالأسنان وخسارته الوزن بدرجة كبيرة.

وكان جوشوا قد انتقل إلى فنزويلا بغرض الزواج من فتاة تعرف بها عبر الإنترنت والعودة بها وولديها إلى الولايات المتحدة، إلا أن السلطات الفنزويلية احتجزته على خلفية اتهامه بكونه جاسوسا أمريكيا وإرهابيا وذلك بعد مداهمة لمنزله والفتاة عثر فيها على عدد من الأسلحة، وهو ما تنكره أسرته.

كما اتهمت أسرة جوشوا فى المقطع المصور إدارة الرئيس السابق أوباما بعدم العمل بشكل كاف للضغط على فنزويلا لإطلاق سراح ابنها.

يذكر أن الإدارة الأمريكية كانت قد وقعت عقوبات على فنزويلا عام 2014 وكذلك على مسئولين كبار تولوا قضية جوشوا ولكن دون جدوى حتى الآن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة