قناة عالمية بـنكهة مصرية.. ON live تبهر مشاهديها فى"ثوبها الجديد".. شبكة مراسلين دوليين ومحليين يتابعون الحدث لحظة وقوعه.. تغرد خارج السرب الفضائى بتقنيات حديثة وتكنولوجيا الـ 3D ..عمرو أديب: "CNN" مصر

الإثنين، 23 يناير 2017 12:21 ص
قناة عالمية بـنكهة مصرية.. ON live تبهر مشاهديها فى"ثوبها الجديد".. شبكة مراسلين دوليين ومحليين يتابعون الحدث لحظة وقوعه.. تغرد خارج السرب الفضائى بتقنيات حديثة وتكنولوجيا الـ 3D ..عمرو أديب: "CNN" مصر قناة عالمية بـنكهة مصرية.. ON live تبهر مشاهديها فى"ثوبها الجديد"
كتب محمد فهيم عبد الغفار - أيمن رمضان و محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

على خلاف الأساليب المعتمدة والتقليدية للقنوات الإخبارية، وفى إطلالة فريدة من نوعها أنطلقت فضائية  ON live فى تمام الساعة الثامنة مساء الأحد، بثوبها الجديد مستعينة بكوكبة من البرامج الجديدة والممتدة يقدمها إعلاميين من مختلف الأعمار إلى جانب الكوادر المعروفة، مستخدمة أحدث التقنيات والتكنولوجيا الحديثة فى مجال التصوير، ومستعينة بطائرات للتصوير جعلت القاهرة تتألق بأضوائها ليلاً ، كعروس فى ليلة زفافها.

بدأ انطلاق القناة بتلاوة آيات الذكر الحكيم وأعقبه أول حديث لشخصية مسئولة بالدولة وهو الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، قائلاً "نتمنى أن تأتى هذه الأعمال ثمارها، وأن تكون هذه القناة وسيلة لكل ما هو خير فيما ينفع مصر والعالم كافة".

وأبهرت  ON live مشاهديها بإلتقاط صورا خاصة من طائرة حلقت فوق الأهرامات وبرج القاهرة وقلعة صلاح الدين الأيوبى، فى مشهد جديد يبرز مدى قدرتها واحترافيتها فى احتفالية ضخمة بمناسبة انطلاق القناة، واضعة بذلك مفهومًا جديدًا ومميزًا للقناة الإخبارية، يشمل كل النواحى السياسية والاقتصادية والاجتماعية والمرأة والرياضة وكذلك الفن، فضلاً عن حكايات السوشيال ميديا، لتخرج بذلك من المفهوم التقليدى للقنوات الإخبارية التى تعتمد على مجموعة من النشرات والبرامج الحوارية.

وتمتلك القناة مجموعة من المراسلين الدوليين والمحليين تمكنها من تغطية كل شبر فى مصر إلى جانب المناطق الملتهبة وغير بالدول العربية إلى جانب ما يحدث فى مختلف عواصم العالم، كاشفة عن ذلك فى الساعات الأولى بعدما عرضت بث مباشر من فرنسا والسودان وغيرها من الدول الأخرى، غطت خلالها الأخبار التى تشغل بال ساكنيها.

وفاجأت فضائية ON Live جماهيرها، بعرض خاص للنشرة الجوية مصحوبا ببث حى من أهم عواصم ومدن العالم وفق أحدث الطرق العالمية، جاء ذلك بعد تقديم القناة مجموعة من النشرات الإخبارية التى اعتمدت أيضاً على التكنولوجيا الحديثة والأساليب العالمية.

 

وعرضت القناة، تقريراً إخبارياً شاملاً للمشروع القومى للطرق عبر فضائية ON Live بخاصية الـ"3D"، منذ بداية العمل فيه 6 أغسطس 2014 وحتى المرحلة التى وصل لها الآن، وشمل التقرير كافة تفاصيل المشروع القومى، التى عرضت بطريقة عالية الدقة.
 
وأكد الإعلامى محمد الشاذلى، أن القناة الجديدة تعتمد على الدقة والسلاسة والبساطة فى عرض الأخبار بصورة مكتملة أمام الجمهور.
 
كما قدمت القناة، استعراضا كاملا لمشروع العاصمة الإدارية الجديدة، الذى يقع بين طريق القاهرة السويس والعين السخنة، على مساحة 168 ألف فدان، وصنع فريق عمل القناة تصميما مجسما متكاملا بأحدث تكنولوجيا لـ3D فى العالم، لتبدو العاصمة الجديدة وكأنها بالكامل داخل استوديو القناة، ليشاهد المصريون الحلم بأعينهم بصورة متكاملة.

وقدمت قناتى ON E، وON live بثا مشتركا، استضاف فيه الإعلامي الكبير عمرو أديب، مجموعة من أهم نجوم ومقدمى البرامج والنشرات الإخبارية على قناة ON Live التى انطلقت اليوم كقناة مصرية عملاقة تهدف لتقديم تغطية إخبارية على مستوى عالمى.

وقال "أديب"، إنه آن الأوان أن يشاهد المواطن المصرى ما يحدث فى بلاده عبر قناة وطنية خالصة وصادقة تقدم له الحقيقة وتنقلها لكافة أنحاء العالم، وتابع:"الهدف أن تكتمل الصورة فى الإعلام المصرى وأن يعلم المصريون ما يحدث فى كل شبر بمصر، وتستعين القناة بشبكة قوية من المراسلين داخليا إلى جانب شبكة أخرى خارجية تنقل ما يحدث فى حول العالم".

وتابع الإعلامى عمرو أديب، في ظهوره الأول على شاشة قناة ON live "آن الآون لكى تكون هناك قناة للمواطن المصرى يعلم من خلالها ما يحدث فى مصر.. أن ترى الخبر وقت وقوعه، ولا تحتاج للحبث عنه فى مواقع التواصل الاجتماعى، أو أن تلجأ إلى قناة إخبارية تبث من الخارج، وأن ترى مواقف مصر من القضايا العالمية.. هذه ستكون قناة مصرية ولكل المصريين وهى سى إن إن مصر".

وأشار الإعلامى الكبير إلى أن قناة ON live، هي القناة الفضائية الإخبارية المصرية الأقدم والأعرق، ولديها فريق كبير ملئ بالخبرة والحماس لتقديم مادة تليق بالقناة وانطلاقتها الجديدة، متابعا أنها فى ظهورها اليوم بدأت من حيث انتهى الآخرون فى التكنولوجيا والصورة والإبهار، مضيفا أن مشاهدة الأخبار على القناة ستكون تجربة ممتعة.

تفقد رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، رئيس مجلس ادارة مجموعة إعلام المصريين، مقر استديوهات شبكة قنوات on الجديدة، ليشهد انطلاق بث قناة on live الإخبارية فى ثوبها الجديد، والتى انطلقت فى الثامنة مساءً.
 
كان أبو هشيمة، قد حرص على حضور لحظة انطلاق القناة فى ثوبها الجديد، خاصة أنه كان هناك اهتمام كبير من إداره شبكة قنوات on الجديدة لخروج القناة بمواصفات عالمية لا تتواجد فى أى من القنوات المصرية الأخرى، خاصة من ناحية المعدات والكاميرات والتغطية الحية وأيضاً فى الموضوعات المطروحة بالبرامج.
 

ابو هشيمة اون لايف (2)

 

أبو هشيمة يشهد انطلاق بث قناة on live

ابو هشيمة اون لايف (3)

أبو هشيمة لحظة انطلاق القناة فى ثوبها الجديد

ابو هشيمة اون لايف (1)

أبو هشيمة فى مقر استديوهات شبكة قنوات on الجديدة

الاحتفالات بانطلاق اون لايف
الاحتفالات بانطلاق أون لايف

 

الافلام الوثائقية
الافلام الوثائقية

 

الاقصر من شاشة اون لايف
الأقصر من شاشة أون لايف

 

البورصة
البورصة

 

الطقس فى  جنوب افريقيا
الطقس فى جنوب أفريقيا

 

الطقس فى  فرنسا
الطقس فى فرنسا

 

الطقس فى  نيويورك
الطقس فى نيويورك

 

الطقس فى اليابان
الطقس فى اليابان

 

الطقس فى ايطاليا
الطقس فى إيطاليا

 

الطقس فى بهولندا
الطقس فى بهولندا

 

الطقس فى نيوزيلنده
الطقس فى نيوزيلنده

 

النيل من شاشة اون لايف
النيل من شاشة أون لايف

 

إنطلاقة جديدة لاون لايف
إنطلاقة جديدة لأون لايف

 

اول انطلاقة لاون لايف
أول انطلاقة لأون لايف

 

أول مذيعا ظهرا على شاشة اون لايف
أول ظهور لمذيعين على شاشة أون لايف

 

برج القاهرة بعدسة اون لايف ليلاً
برج القاهرة بعدسة أون لايف ليلاً

 

تقنية ال 3 دى فى ستوديوهات اون لايف (2)
تقنية الـ3 دى فى ستوديوهات أون لايف (2)

 

تقنية ال 3 دى فى ستوديوهات اون لايف (3)
تقنية الـ3 دى فى ستوديوهات أون لايف (3)

 

تقنية ال 3 دى فى ستوديوهات اون لايف (4)
تقنية الـ3 دى فى ستوديوهات أون لايف (4)

 

تقنية ال 3 دى فى ستوديوهات اون لايف
تقنية الـ3 دى فى ستوديوهات أون لايف

 

شعار اون لايف
شعار أون لايف

 

قناة اون لايف (7)
قناة أون لايف (7)

 

قناة اون لايف (19)
قناة أون لايف (19)

 

قناة اون لايف (28)
قناة أون لايف (28)

 

كاميرا أون لايف ومشهد للقاهرة ليلاً
كاميرا أون لايف ومشهد للقاهرة ليلاً

 

مراسل موسكو
مراسل موسكو

 

مشاهد من شاشة اون لايف
مشاهد من شاشة أون لايف

 

مشهد  من اون لايف
مشهد من أون لايف

 

مشهد الاهرامات من اون لايف
مشهد الأهرامات من أون لايف

 

مشهد من شاشة اون لايف (2)
مشهد من شاشة أون لايف (2)

 

مشهد من شاشة اون لايف
مشهد من شاشة أون لايف

 

 









الموضوعات المتعلقة

تعرف على تردد قناة ON Live الجديد

الأحد، 22 يناير 2017 10:24 م

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة