القوى العاملة: لم نتلق معلومات حول تصحيح أوضاع العمالة المخالفة بالسعودية

السبت، 21 يناير 2017 10:27 ص
القوى العاملة: لم نتلق معلومات حول تصحيح أوضاع العمالة المخالفة بالسعودية محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت وزارة القوى العاملة، إنها تلقت تقريرا، من مكتب التمثيل العمالى، بجدة، أكد  فيه عدم صحة الأنباء التى ترددت فى بعض وسائل التواصل الاجتماعى حول تفاصيل تصحيح أوضاع العمالة الوافدة من مخالفى أنظمة الإقامة والعمل بالسعودية.

وأوضحت الوزارة ، فى بيان صحفى، أن وزير القوى العاملة محمد سعفان، تسلم  تقريرا من مكتب التمثيل العمالى، التابع للوزارة بالقنصلية المصرية بجدة، يؤكد فيه عدم صحة الأنباء التى ترددت فى بعض وسائل التواصل الاجتماعى حول تفاصيل تصحيح لأوضاع العمالة الوافدة من مخالفى أنظمة الإقامة والعمل ،  بالمملكة العربية السعودية، سواء من حيث مدتها أو المستفيدين منها .

وقال المستشار العمالى بالقنصلية المصرية بجدة، عثمان رمضان، إن القنصلية أصدرت بيانا مهما في هذا الصدد، أكدت فيه أنها لم يرد إليها أى معلومات رسمية من الجهات المعنية بالمملكة بهذا الخصوص ، مشيرا إلى أن القنصلية العامة تتواصل مع المسئولين فى الجهات المعنية بالمملكة، للحصول على معلومات مؤكدة حول الترتيبات المتعلقة بهذا الموضوع لموافاة المواطنين بها.

وأوضح المستشار العمالى، أن القنصلية ناشدت المواطنين من مخالفى نظام الإقامة والعمل والراغبين فى العودة إلى أرض الوطن التوجه إلى إدارات الوافدين فى مناطقهم أو إلى مركز توقيف الشميسى بطريق جدة -مكة المكرمة  ، إن كانوا من المقيمين فى المنطقتتين الغربية والجنوبية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة