لو حبيبتك مابتحبش الشوكولاته تصالحها بايه؟..5 أفكار ممكن تساعدك

الجمعة، 20 يناير 2017 07:00 ص
لو حبيبتك مابتحبش الشوكولاته تصالحها بايه؟..5 أفكار ممكن تساعدك بوكس الشوكولاتة
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد انتشار أشكال "البوكسات" التى تحتوى على الشوكولاتة و الورد و تنتظرها كل فتاه من حبيبها أو خطيبها، لتكون وسيلة الصلح وقت الخصام أو مفاجئة تجدد بها دماء العلاقة أو هدية فى المناسبات الهامة بينكما، فبالرغم من اعتماد صور البوكسات التى تنشرها الفتيات على سوشيال ميديا على الورود والشوكولاتة إلا أن هناك فئة من الفتيات لا تحب الشوكولاتة، بالإضافة على أسعار الورود التى ارتفعت بشكل كبير الآن، ولكن هل فكر الشباب فى الهدية التى تصالح بها حبيبتك إن كانت ممن لا يفضلن الشوكولاتة؟

وإليك عدد من الأفكار التى تصلح كهدية بديلة للشوكولاتة والورد:

1- الأكل المفضل لها:

إن كنت تريد أن تهديها هدية لها علاقة بالأكل مثل الشوكولاتة، فيمكنك شراء الأكلة المفضلة لها ووضعها فى بوكس بنفس طريقة الشوكولاتة.

2- أغنية:

الفتيات بشكل عام يعشقن الكلمة الحلوة، ويمكنك تسجيل الأغنية المفضلة لها بصوتك وإرسالها لها، أو شراء سى دى يحتوى على باقة من الأغانى المختارة التى تفضل إهدائها إليها.

3- السينما:

ليس بالضرورة أن يحتوى البوكس على شوكولاتة وورد فقط، فيمكنك استبدالها بدعوة لحضور فيلم فى السينما، إن كانت حبيبتك من عشاق الفن والسينما.

4- كتاب:

الفتيات تفضل مخاطبة العقل والقلب معًا، فإن كانت حبيبتك من الفتيات اللاتى تفضل القراءة، فيمكنك شراء رواية مميزة لها.

5- جواب:

نوستالجيا الرسائل والجوابات من الأشياء التى تسعد كثير من الفتيات فيمكنك التعبير عن مشاعرك بشكل واضح وصريح من خلال رسالة ترسلها لها بالشكل القديم أو من خلال وضعها داخل بوكس بنفس ستايل الشوكولاتة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة