والتعليم: النيابة الإدارية تحقق..

بالفيديو والصور.. مديرة مدرسة بالمنوفية تتهم الإدارة بعزلها بعد إجازة مرضية

الجمعة، 20 يناير 2017 02:42 ص
بالفيديو والصور.. مديرة مدرسة بالمنوفية تتهم الإدارة بعزلها بعد إجازة مرضية مديرة مدرسة بالمنوفية تتهم الإدارة بعزلها بعد إجازة مرضية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تقدمت صفاء فؤاد حافظ محمد، مديرة مدرسة الشهيد مصطفى الفرماوى، الابتدائية التابعة لإدارة شبين الكوم التعليمية بالمنوفية، بشكوى تفيد بأنها كانت بإجازة مريضة لتعرضها لوعكة صحية، إلا أنها عقب عودتها إلى العمل لم تجد مكانها بإدارة المدرسة، لتجد مدرس آخر يقود الإدارة بالمدرسة.
 
 
وأكدت، أنها لم يتم إخطارها بأى شىء بنقلها أو تركها للعمل، مشيرة إلى أن الإجازة التى حصلت عليها كانت لظروف مرضها الخاصة التى المت بها، وأنها تقدمت بشكوى تفيد بأنها لم تتمكن من العودة إلى عملها، وخاطبت مكتب الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية لحل الأزمة، شارحة له الظروف عبر مذكرة تم تقديمها إليه والتى جاء الرد عليها بالعرض على الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم للرد. 
 
 
وأكدت المديرة السابقة، لليوم السابع، أنها تقدمت بشكوى رسمية إلى النيابة الإدارية بشبين الكوم تتهم فيها الإدارة بشبين الكوم بالفساد لقيامها بانتداب مدير إلى المدرسة مع تواجد مديرة للمدرسة الأمر الذى يمثل إهدارا للمال العام - على حد قولها - مؤكدة أنها تطالب بالتحقيق فى الأمر وإعادتها إلى العمل مديرة المدرسة التى خدمت بها.
 
 
 
من جانبه قال أحمد الشناوى مدير الإدارة التعليمية بشبين الكوم، أن مديرة المدرسة تغيبت عن اختبارات لجنة القيادات والتى تم إخطارها للمشاركة بها وتغيبت دون أى عذر، وهو الأمر الذى أدى إلى نجاح آخر بإدارة المدرسة الأمر الذى استتبع إخطارها بإعادتها إلى توجيه العلوم الذى تعمل به وعدم عودتها إلى الإدارة مرة أخرى، لافتا إلى أنه تم إرسال مذكرة شارحة للمشكلة برمتها إلى الديوان العام لمحافظة المنوفية. 
 
 
 من جانبه أكد الدكتور عبد الله عمارة وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنوفية، أن أمر المدرسة الآن فى النيابة الإدارية وقيد التحقيقات، وننتظر لحين انتهاء التحقيقات فى أمرها لحين اتخاذ القرار المناسب، مؤكدا أنه يسعى دائما إلى حل المشكلات التى تتواجد بالمديرية ولن يضيع أى حق لأى أحد وأنه فى انتظار قرار النيابة الإدارية ومن ثم يتم التطبيق للقرار الصادر منها سواء بعودة المديرية إلى عملها أو عودتها إلى التدريس من جديد. 
 
الإجازة المرضية
الإجازة المرضية

التكليف
التكليف

الفحوصات الطبية
الفحوصات الطبية

الفحوصات الطبية
الفحوصات الطبية

الفحوصات الطبية
الفحوصات الطبية

شكوى المدرسة
شكوى المدرسة

شهادة الأكاديمية
شهادة الأكاديمية

صورة من التكليف للمدرسة
صورة من التكليف للمدرسة

مديرة المدرسة
مديرة المدرسة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى

هذا بيحدث لأن جميع المسئولين فى اى مصلحة حكومية بيطبق القوانين الشخصية

سمك لبن تمرهندى

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

هدا ظلم

حسبي الله ونعم الوكيل انهم بيظلم الناس والطالب في النتجيه ان المسولين في مدرسه ميت الموز لاعدادي مدرس يدعي اشرف من لايدهب عنده الدرس يقوم بتسقطه واعاده السنه في كل المواد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة