أهالى قرى بنبان بأسوان يطالبون بتوفير معديات بدلا من اللانشات المتهاكلة

الإثنين، 02 يناير 2017 03:00 م
أهالى قرى بنبان بأسوان يطالبون بتوفير معديات بدلا من اللانشات المتهاكلة أحد اللانشات المستخدمة
كتبت – شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتكى أهالى قرى "بنبان" غرب النيل، والتابعة لمركز دراو بمحافظة أسوان، من "اللانشات" التى يتم استخدامها كمعدية للذهاب للمركز.

المواطنين فى انتظار اللانشات
المواطنين فى انتظار اللانشات

 

وأرسل القارئ طارق سنوسى لصحافة المواطن، شكوى أوضح فيها، أن اللانشات التى تقل المواطنين من قرى "بنبان" إلى مركز دارو، متهالكة وصغيرة، مما يشكل خطورة على المواطنين.

 

وتابع القارئ، أن المجلس المحلى خصص "لانشات" كبيرة، ولكنها قليلة العدد ومعطلة باستمرار، مما يضطر المواطنين لاستخدام "لانشات خاصة" صغيرة، تسببت فى وقوع بعض الحوادث، كان أقربها انقلاب "لانش" بثلاثة سيدات فى المياه.

 

احد اللانشات المستخدمة
احد اللانشات المستخدمة

 

وطالب القارئ فى رسالته المسئولين بتوفير لانشات كبيرة وإدارتها.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء. 

رسالة القارئ
رسالة القارئ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابراهيم محمد سليمان رئيس مركز ومدينة دراو

اهالى قرية ببنبان يطالبون بتوفير معديات

قرية ببنبان تتبع مركز دراو ويوجد بها ثلاث عبارات نهرية تعمل بكفاءة تحمل كل عبارة 10 سيارات و 150 مواطن وتكون هذه العبارات واحدة تقف فى الشرق والاخرى تقف فى الغرب وبطريقة تبادلية والفرد 50 قرش إلا ان الاهالى يفضلون اللنشات الخاصة واللنشات الصغيرة التى تسمى الفبرا ويستخدمها الاهالى لنقل الركاب نظير 5 جنيها للفرد ورغم ذلك يتركون العبارات ويستقلون الفبرا اما الحادث الذى ذكر فى الخبر اكد التحقيق ان هذا اللنش على خطأ لانه يستعرض نفسة امام العبارة فحدث عطل مفاجى له والعبارة تصل إلى 40 طن والحمد الله لم تحدث اصابات ويجد تحسن فى منظومة الملاحة بقرية ببنبان حيث كان منذ 10 اشهر عبارة واحدة يجرها لنش والان اصبحت ثلاث عبارات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة