إيهاب لهيطة: لم نخاطب الزمالك لاستدعاء "جنش" وفرصة المنتخب فى التأهل قوية

الأربعاء، 18 يناير 2017 05:13 م
إيهاب لهيطة: لم نخاطب الزمالك لاستدعاء "جنش" وفرصة المنتخب فى التأهل قوية إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، مخاطبة نادى الزمالك، للمطالبة بسفر حارس مرماه محمود عبد الرحيم "جنش"، إلى الجابون، للالتحاق بمعسكر المنتخب.


وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى قيام الجهاز الفنى لمنتخب مصر بمخاطبة نادى الزمالك لاستدعاء محمود جنش للسفر إلى الجابون من أجل الانضمام بصفوف المنتخب، ليكون بديلا لأحمد الشناوى الذى تعرض للإصابة.


وقال إيهاب لهيطة، فى تصريحاته صحفية اليوم الأربعاء، إن الجهاز الفنى للمنتخب لم يناقش الأمر من الأساس، مشيرا إلى أن الجهاز كان يعلم بأن لائحة بطولة كأس الأمم الأفريقية لا تسمح باستبدال اللاعبين أثناء البطولة.
وأضاف لهيطة، "لم نخاطب نادى الزمالك، ولا أى ناد آخر.. المنتخب سيكمل البطولة بالقائمة الموجودة حاليا فى الجابون".
 

وعن لقاء أوغندا القادم، أوضح مدير المنتخب، أن المباراة ستكون صعبة للغاية، خاصة أن المنتخب الأوغندى خسر أمس الثلاثاء أمام غانا، مشيرا إلى أنه سيسعى هو الآخر لتحقيق الفوز لتصحيح مساره فى المجموعة.


وأكد أن فرصة منتخب مصر فى التأهل لدور الثمانية للبطولة القارية، قائمة وبقوة، موضحا أن المنتخب سيسعى لتحقيق الفوز فى المباراتين القادمتين أمام أوغندا وغانا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة