بنظام التقسيط..

تموين الجيزة: إعادة فتح 200 مخبز بعد جدولة مديونياتها على 18 شهرا

الإثنين، 16 يناير 2017 03:01 ص
تموين الجيزة: إعادة فتح 200 مخبز بعد جدولة مديونياتها على 18 شهرا مخبز
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حفظى إلياس، وكيل وزارة التموين بمحافظة الجيزة، أن الوزير وافق على مقترح بإعادة فتح 200 مخبز بنطاق المحافظة، لتعثرهم فى سداد مديونيات الدولة.

 

وأشار وكيل الوزراة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المخابز توقفت بالفعل عن العمل منذ فترة، لعدم قدرتها على سداد المستحقات خلال الفترة التى كانت حددتها الوزارة، وذلك بحد أقصى 6 أشهر فقط، مشيرا إلى تقدمه بمذكرة عاجلة لوزير التموين بزيادة مدة التقسيط، وتم الموافقة عليها بالفعل من الوزارة ومجلس الوزراء.

 

وأوضح إلياس، أن الوزير وافق على مد فترة السماح للسداد لتكون بحد أقصى 18 شهرا بنظام التقسيط، وبالتالى سيتم إعادة فتح تلك المخابز وعدم توقف العمالة المتواجدة بها عن العمل.

 

يذكر أن 200 مخبز بالجيزة قد توقفوا عن العمل، بعد تعثرهم عن سداد المديونيات المتأخرة، وبالتالى تم توقف صرف الحصص الخاصة بهم من الدقيق من قبل الدولة وأن المحافظة قامت العام الماضى أيضا بإعادة فحص ومراجعة 60 مخبزا بلديا جديدا من ناحية الشروط والمواصفات والضوابط، وذلك تحت إشراف مديرية ومباحث التموين للتأكد من انطباق المعايير المحددة بحيادية وشفافية، بمناطق منشأة القناطر وأوسيم وكرداسة والوراق وأبو النمرس والعياط والصف وأطفيح.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة