بالانفوجراف.. جوارديولا يعيش أسوأ أيام مسيرته التدريبية

الإثنين، 16 يناير 2017 08:14 م
بالانفوجراف.. جوارديولا يعيش أسوأ أيام مسيرته التدريبية جوارديولا يعانى مع مانشستر سيتى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعيش الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى، أسوأ أيام فى مشواره التدريبى، بعدما تلقى أثقل هزيمة فى الدوري المحلي مع الأندية التى تولى قيادتها، حيث سقط السيتيزنز أمام إيفرتون، برباعية نظيفة، مساء الأحد، على ملعب "جوديسون بارك"، ضمن منافسات الجولة الـ21 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن ما عاشه جوارديولا مع مانشستر سيتى خلال الفترة الماضية لم يشهده طوال مشواره التدريبى، موضحة أنها المرة الأولى التى يسقط فيها المدرب الإسبانى بأربعة أهداف فى 3 مباريات مختلف بنفس الموسم، فبجانب فضيحة إيفرتون خسر الفريق الإنجليزى مرتين برباعية أمام ليستر سيتى بنتيجة 4/2، وبرشلونة فى دورى أبطال أوروبا بنتيجة 4/0.

أضافت الصحيفة أن جوارديولا سجل أيضا أسوأ أرقامه على المستويين الدفاعى والهجومى خلال مواسمه التدريبية الثمانية، حيث يملك مانشستر سيتى أسوأ خط هجومى مقارنة بالأندية التى قادها المدرب الإسبانى، حيث سجل لاعبوه 41 هدفا فقط فى الدوري الإنجليزي.

 

أشارت الصحيفة إلى أن جوارديولا يعانى مع السيتى على الصعيد الدفاعى أيضا، حيث اهتزت شباك الفريق الإنجليزى بـ26 هدفا حتى الآن وهو أسو خط دفاع لفريق يدرب بيب بفارق يصل 11 هدفا عن سجل المدرب الأسوأ فى موسمه الأول مع برشلونة.

جوارديولا يعيش أسوأ أيامه التدريبية منذ توليه قيادة مانشستر سيتى
جوارديولا يعيش أسوأ أيامه التدريبية منذ توليه قيادة مانشستر سيتى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة