تعرف على أسباب تأجيل باسم مرسى الإعلان عن الـ3 عروض الإنجليزية

السبت، 14 يناير 2017 12:01 ص
تعرف على أسباب تأجيل باسم مرسى الإعلان عن الـ3 عروض الإنجليزية باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شبكة "ESPN" الأمريكية، عن تلقى باسم مرسى مهاجم الزمالك، 3 عروض إنجليزية من أندية ستوك سيتى ووست بروميتش ألبيون، بالإضافة إلى أستون فيلا، الذى ينافس فى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، للانتقال إلى أحدها خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة خلال شهر يناير الجارى.

 

كشف مصدر مقرب من باسم مرسى أن اللاعب بالفعل تلقى العروض الإنجليزية منذ فترة وجيزة إلا أنه رفض الإعلان عنها بسبب الأزمات التى دخل فيها مع ناديه خلال الفترة الأخيرة والمتمثلة فى تصريحات مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة أن اللاعب لا يمتلك أية عروض من أندية خارجية وأنه يتمرد على ناديه.

 

باسم مرسى رفض الحديث مع المقربين منه فى كل تفاصيل العروض التى قدمت إليه وإن كانت على سبيل الإعارة أم البيع النهائى، إلا أن شدد أنه يمتلك فاكسات رسمية بتلك العروض وأنه سيقدمها إلى مجلس الزمالك فى التوقيت المناسب الذى يراه.

 

بعد إعلان الشبكة الأمريكية عن العروض التى يمتلكها باسم مرسى، والتى كان يرفض الحديث فيها فمن المقرر أن يقدم اللاعب تلك العروض بشكل رسمى إلى مجلس إدارة قلعة ميت عقبة وفى حالة خروجه على سبيل الإعارة من نادية سيوقع على عقود التجديد لقلعة ميت عقبة مع وضع بند بالبيع النهائى للنادى الإنجليزى الذى سيحصل على خدماته.

 

كما حصل باسم مرسى على كشف بنسبة مشاركته مع المنتخب الوطنى حتى يساهم فى احترافه بالدورى الإنجليزى، فى حالة اتمام انتقاله خلال الميركاتو الشتوى الجارى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة