فراعنة كرة اليد فى مواجهة ساخنة أمام "قطر" بمونديال فرنسا

الجمعة، 13 يناير 2017 09:00 ص
فراعنة كرة اليد فى مواجهة ساخنة أمام "قطر" بمونديال فرنسا منتخب اليد
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يصطدم فى الثالثة عصر اليوم الجمعة، منتخب فراعنة كرة اليد الأول بقيادة مديره الفنى مروان رجب بنظيره القطرى فى افتتاح مشواره بمونديال العالم فى نسخته الخامسة والعشرين المقامة بفرنسا وتستمر حتى يوم 29 يناير الجارى.
 

فراعنة كرة اليد يواجهون قطر بشعار "لا بديل عن الفوز"

 
يدخل منتخب الفراعنة هذا اللقاء بدافع الفوز من أجل رفع المعنويات فى انطلاقة البطولة على منتخب عنيد وقوى مثل المنتخب القطرى، الذى يضم عددًا من اللاعبين المجنسين من بينهم 5 مصريين وهم كل من أحمد مجدى ومحمود زكى وحسن عواض وعبد الرحمن عبدو وأحمد عبد الباقى.
 

فراعنة كرة اليد خاضوا فترة إعداد قوبة قبل المونديال 

 
كان منتخب الفراعنة قد خاض فترة إعداد قوية قبل انطلاق منافسات المونديال، حيث خاض دورتين وديتين فى لاتفيا والدنمارك شهدا خسارته فى 5 لقاءات أمام كل من روسيا وبيلاروسيا والدنمارك وأيسلندا والمجر، فيما حقق فوزًا وحيدًا على لاتفيا .
 
أما منتخب العنابى فقد اختتم استعداداته المشاركة فى دورة دولية بإسبانيا، حيث حقق خلالها الفوز على كل من الأرجنتين بنتيجة 30-25، وبولندا بنتيجة 26-25، بينما خسر أمام إسبانيا 27-32.
 

فراعنة كرة اليد يقعون فى المجموعة الرابعة بالمونديال 

 
يقع منتخب الفراعنة فى المونديال ضمن المجموعة الرابعة التى تضم منتخبات قطر والدنمارك والبحرين والأرجنتين والسويد .
 
ومن المقرر أن يتقابل منتخب الفراعنة غدًا السبت مع الدنمارك فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً، فيما يتقابل مع البحرين يوم 16 يناير فى نفس التوقيت، بينما يتقابل مع الأرجنتين يوم 18 الساعة الثالثة عصرا على أن يختتم مواجهات الدور التمهيدى يوم 20 يناير بمواجهة السويد فى السابعة إلا ربع .
 
جدير بالذكر أن قائمة منتخب كرة اليد بمونديال فرنسا تضم 16 لاعبًا، وهم كل من: كريم هنداوى وهادى رفعت وكريم أيمن وأحمد خيرى ويحيى الدرع وعبد الرحمن على وإسلام حسن ومحمد هشام بسيونى "مودى" وأحمد الأحمر وممدوح طه وأبو الفتوح أحمد أبو الفتوح "حماصة" ويحيى خالد ومحمد إبراهيم وإبراهيم المصرى ومحمد ممدوح هاشم ومحمد سند.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة