محافظ قنا يتفقد قافلة الكشف المبكر عن عيوب القلب فى الأطفال

الخميس، 12 يناير 2017 06:48 م
محافظ قنا يتفقد قافلة الكشف المبكر عن عيوب القلب فى الأطفال محافظ قنا خلال مباشرة القافلة
قنا - هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تابع اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا يرافقه كل من اللواء أيمن السيسى السكرتير العام والدكتور أيمن خضارى وكيل وزارة الصحة والدكتور محمد الديب مدير مستشفى قنا العام أعمال "القافلة المصرية للكشف المبكر عن حالات عيوب القلب الخلقية للأطفال"، والتى تنفذها الجمعية المصرية لعيوب القلب بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة.
 
 
وأشار المحافظ إلى أن القافلة بها نخبة من الاستشاريين المتخصصين فى الكشف عن أمراض وجراحة القلب، وأنه سوف يتم توقيع الكشف على أكثر من 220 حالة تم تسجيلها منذ الإعلان عن موعد وصول القافلة علاوة إلى عدد كبير من الحالات التى لم تتقدم لتسجيلها، مشيرا إلى أنه سوف يتم توقيع الكشف وعمل الأشعة اللازمة داخل المستشفى وصرف الأدوية لها بالمجان.
 
 
وأضاف الهجان أنه سيتم تحويل الحالات التى تحتاج إلى إجراء عمليات جراحية إلى مستشفى أبو الريش أو إلى إحدى المستشفيات الخاصة بالقاهرة لإجراء العمليات اللازمة لها متحملة الجمعية كل النفقات، كما طالب أعضاء الجمعية بزيادة عدد زيارات تلك القوافل للمحافظة على أن تكون مرتين فى العام لتخفيف العبء على كاهل المواطنين. 
 
 
وتوجه الهجان بالشكر للقائمين على القافلة، حيث تم تسخير كل الإمكانيات لإنجاح أعمال القافلة، مشيرا إلى أن هناك تنسيقا مستمرا للدفع بقوافل طبية للمحافظة للتغلب وسد العجز فى بعض التخصصات الطبية النادرة.
 
 
محافظ قنا خلال مباشرة القافلة
محافظ قنا خلال مباشرة القافلة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة