محافظ الإسماعيلية يناقش المشروعات القومية مع أعضاء حزب حماة الوطن

الخميس، 12 يناير 2017 03:06 م
محافظ الإسماعيلية يناقش المشروعات القومية مع أعضاء حزب حماة الوطن جانب من لقاء المحافظ بأعضاء حزب حماة وطن
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 ناقش اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية مع أعضاء أمانة حزب حماة الوطن  أهم وأبرز المشروعات القومية والتنموية التي يجرى تنفيذها على أرض المحافظة وتوابعها فى الوقت الراهن وذلك فى إطار سلسلة اللقاءات التي يعقدها محافظ الإسماعيلية مع ممثلي مختلف الأحزاب والقوى السياسية وتفعيلا للتواصل قيما بين الأجهزة التنفيذية وكافة طوائف وشرائح المجتمع بمختلف انتماءاتهم.

وكان محافظ الإسماعيلية أستقبل اليوم الخميس وفدا من أعضاء وممثلي حزب حماة الوطن برئاسة الفريق جلال الهريدى الأمين العام ورئيس الحزب يرافقه اللواء محمد على بلال نائب رئيس الحزب واللواء محمود فراج أمين الحزب بمحافظة الإسماعيلية وعدد كبير من رؤساء الأمانات وأعضاء الحزب خلال زيارتهم لمحافظة الاسماعيلية.

وأكد المحافظ  أثناء اللقاء على انه آن الأوان لتوحيد كافة الجهود من مختلف فئات الشعب المصري والإلتفاف حول هدف واحد وهو بناء مصر الجديدة بسواعد أبنائها وشبابها من خلال العمل على زيادة الإنتاج وإحداث التنمية الحقيقية والمنشودة.

ومن جهته أشاد رئيس الحزب وأعضاء الوفد المرافق له بما شهدوه على أرض المحافظة من انجازات.

كما تم خلال اللقاء بحث ومناقشة سبل تفعيل التواصل فيما بين أمانة الحزب بالاسماعيلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظة وفى ختام اللقاء أهدى رئيس الحزب درع الحزب لمحافظ الإسماعيلية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة