أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو.. عميد "قصر العينى" عن قرض سعودى بقيمة 2 مليار جنيه: لا نعرف مصيره الآن

الأربعاء، 11 يناير 2017 11:53 م
بالفيديو.. عميد "قصر العينى" عن قرض سعودى بقيمة 2 مليار جنيه: لا نعرف مصيره الآن الدكتور فتحى خضير عميد كلية طب قصر العينى
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


"القصر العينى" : أنهينا إجراءات قرض سعودى بقيمة... by youm7

أكد الدكتور فتحى خضير عميد كلية طب قصر العينى، أن المستشفى ينتظر قرضاً من المملكة العربية السعودية قيمته 420 مليون ريال، بما يعادل 2 مليار جنيه، مضيفًا أن الدولة المصرية أنهت إجراءات هذا القرض فى نوفمبر الماضى، ولكن حالياً لا تعرف مصيره.

 

وقال "خضير"، فى حواره مع الكاتب الصحفى خالد صلاح، خلال برنامج "على هوى مصر" الذى يذاع على فضائية النهار one، أن المستشفى كان يسعى من خلال القرض السعودى لدعم الإنشاءات والأجهزة والمفروشات واستبدال الاعتماد على الطاقة الكهربائية بالشمسية.

 

وناشد عميد قصر العينى، المصريين ومؤسسات المجتمع المدنى بتقديم المزيد من الدعم والمساهمة فى تطوير مستشفى القصر العينى، وشدد على ضرورة إنشاء هيئات مستقلة تابعة لرئاسة الوزراء، رافضاً دخول وزارة الصحة فى إدارة المستشفيات الحكومية، متسائلاً: "كيف تكون رقيباً ومقدماً للخدمة فى الوقت نفسه؟"، مشيراً إلى أن وزارة الصحة مسئولة عن رقابة المستشفيات، ولكن لا يمكن لعب هذا الدور مع تقديم الخدمة فى آن واحد".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سحس

قرض ايه المملكة بتستلف وعندها عجز يا عم

بعد النفقات والمصاريف الباهظة على الحروب فى اليمن وسوريا وغيرها تصوروا ان السعودية عندها عجز فى الموازنة وتعدادها لا يتجاوز تلاتة ملايين شاملة الوافدين على كده احنا ابطال بنحارب الارهاب وتعدادنا اكتر من تسعين مليون وبناكل ونشرب وربنا ما يحوجنا لحد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة