اليوم.. مواجهة متجددة بين الجزائر وموريتانيا استعداداً لأمم أفريقيا

الثلاثاء، 10 يناير 2017 04:00 ص
اليوم.. مواجهة متجددة بين الجزائر وموريتانيا استعداداً لأمم أفريقيا منتخب الجزائر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى السادسة مساء اليوم، الثلاثاء، منتخب الجزائر مع موريتانيا فى مواجهة ودية متجددة، تأتي ضمن استعدادات "الخضر" للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الجارى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

وكان المنتخب الجزائرى تغلب في المباراة الودية الأولى على موريتانيا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في اللقاء الذى جمعهما بملعب "مصطفى تشاكر" بولاية "البليدة" الجزائرية.

كانت وسائل الاعلام الجزائرية قد أعربت فى وقت سابق، عن خيبة أملها تجاه الأداء المتواضع، الذى ظهر عليه المنتخب الجزائرى أمام نظيره الموريتانى في المباراة الودية الاولى.

وذكرت صحيفة "الشروق"، أنه على الرغم من الفوز الذى حققه المنتخب الجزائرى على نظيره الموريتانى بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، إلا أن صاحب الأرض ظهر بمستوى متواضع، خاصة فى الشوط الأول، وسط خطوط متباعدة، وسوء انتشار للاعبين داخل أرض الملعب.

وأضافت الصحيفة، أن مباراة الجزائر وموريتانيا، أظهرت أن البلجيكى جورج ليكنز المدير الفنى لمنتخب "الخضر" سيكون أمامه الكثير من العمل لعلاج الأخطاء الدفاعية التى ظهرت خلال اللقاء قبل خوض المعترك الأفريقى

جدير بالذكر أن قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية أوقعت منتخب الجزائر فى المجموعة الثانية بجانب منتخبات السنغال وزيمبابوى وتونس.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة