الإمارات: نتابع عن كثب تطورات حادث إصابة سفيرنا فى تفجير أفغانستان

الثلاثاء، 10 يناير 2017 10:04 م
الإمارات: نتابع عن كثب تطورات حادث إصابة سفيرنا فى تفجير أفغانستان تفجير أفغانستان
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة الخارجية والتعاون الدولى الإماراتية، متابعتها للاعتداء الإرهابى على دار ضيافة "والى قندهار"، الذى نجم عنه إصابة السفير الإماراتى لدى أفغانستان "جمعة محمد عبد الله الكعبى"، وعدد من الدبلوماسيين الإماراتيين ممن كانوا برفقته.

وأضافت وزارة الخارجية الإماراتية، فى بيان، اليوم الثلاثاء، أن زيارة السفير الإماراتى إلى قندهار، كانت فى إطار مهمة إنسانية ضمن برنامج الإمارات لدعم الشعب الأفغانى، وشملت وضع حجر الأساس لدار خليفة بن زايد آل نهيان، فى الولاية، والتوقيع على اتفاقية مع جامعة "كاردان" للمنح الدراسية على نفقة الإمارات، بحضور والى قندهار، فضلًا عن وضعه حجر الأساس أيضًا لمعهد خليفة بن زايد آل نهيان للتعليم الفنى، فى العاصمة كابول، بتمويل من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.

وأكد البيان، أنه فى ظل هذه اللحظات العصيبة، فإنها تقوم من خلال غرفة العمليات الخاصة، بالاشتراك مع القوات المسلحة والجهات المعنية بالدولة والحكومة الأفغانية، بمتابعة تطورات الاعتداء الإرهابى.

وأضافت وزارة الخارجية والتعاون الدولى الإماراتية: "نسأل الله أن يحفظ أبناءنا الذين يقومون بمهام إنسانية نبيلة فى خدمة الشعب الأفغانى الشقيق من كل سوء، وسنوالى الإعلان عن أية مستجدات بشأن هذا الحادث الارهابى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة