خلال أيام العيد

نائب محافظ الجيزة:حصتنا من اسطوانات الغاز وصلت كاملة وتوزيعها يستغرق وقت

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 04:12 م
نائب محافظ الجيزة:حصتنا من اسطوانات الغاز وصلت كاملة وتوزيعها يستغرق وقت اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء أسامة شمعة نائب محافظ الجيزة، إن المحافظة كانت تعانى من أزمة فى أسطوانات الغاز على مدار الفترة الماضية، مشيراً إلى أن الحصة التى كانت تأتى للمحافظة كان بها عجز، لكن الآن الحصة تصل إليها بكافة طاقتها، وما يزيد عنها.
 
وأضاف "شمعة" خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، إن توزيع الاسطوانات على جميع المناطق التى يوجد بها عجز سيأخذ كثير من الوقت، قائلاً "هناخد شوية وقت لحين ضخ الكميات للمناطق اللى فيها نقص".
 
كما أكد شمعة أيضًا أنه تم توصيل الكهرباء لمشروع الإسكان القومى المرحلة الثالثة بمدينة 6 أكتوبر، بقيمة 19.3 مليون جنيه. 
 
وأضاف أن أعمال التسليم تتم على قدم وساق من قبل مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة، ووفق بيان الأسماء التى ترد من بنك التعمير والإسكان، لافتًا إلى أنه تم توقيع عقود لــ480 وحدة وذلك من القطاع الأول للمرحلة الثالثة والبالغ عددهم 2000 وحدة سكنية.
 
ويذكر أنه يستفيد من المرحلة الثالثة من مشروع إسكان شباب الجيزة 5892 مواطنًا على مساحة 97 فدانًا تضم 215 عمارة سكنية، بتكلفة إجمالية 504 ملايين جنيه للإنشاءات والمرافق، فيما تبلغ مساحة الوحدة السكنية 63 م، وتقدم الدولة دعمًا لكل وحدة بمبلغ 25 ألف جنيه.
 
كما وجه "شمعة" خلال الاجتماع مديرى المديريات ورؤوساء الأحياء، بتشديد الرقابة على الأسواق خلال أيام العيد، لضمان عدم وجود أى مشكلات فى السولار أو البنزين.
 
ومن جانبه، أكد حفظى إلياس، وكيل وزارة التموين بمحافظة الجيزة، إنه سيتم توفير 509 أطنان سكر خلال فترة عيد الأضحى المبارك، لضمان عدم وجود أى مشكلات فى نقص السكر.
 
وأضاف "إلياس"، خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة، انه سيتم توفير 25 طن سكر بشكل يومى فى الأسواق على مدار أيام العيد، بالتنسيق مع كافة أجهزة المحافظة، لتشبيع الأسواق.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة