رفع وإزالة 45 طن مخلفات وقمامة و55 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 12:20 م
رفع وإزالة 45 طن مخلفات وقمامة و55 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا إزالة مخلفات - أرشيفية
المنيا حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ديرمواس بالمنيا من رفع وإزالة 45 طن من القمامة والمخلفات خلال استكمال أعمال تنفيذ المرحلة الثانية من مبادرة "حلوة يا بلدى" والتى تنفذها المحافظة حتى 10 سبتمبر الجارى بالتعاون مع القوات المسلحة ودعم صندوق تحيا مصر.

وقال المهندس على مقبول رئيس مركز ومدينة ديرمواس، أن المبادرة أسفرت عن استكمال تجميل مدخل قرية كفر خزام من الشمال واستكمال تركيب بلاط الكورنيش بديرمواس ودهان البلدورات إلى جانب رفع 34 طن من المخلفات على مستوى المدينة وعدد 11 طن قمامة من القرية.

فيما تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط، من إزالة 55 حالة تعدى على الأرض الزراعية وأملاك الدولة بـ 4 قرى خلال إحدى الحملات المكبرة لإزالة التعديات والإشغالات التى تنظمها الوحدة المحلية بالتعاون مع قسم حماية الاراضى والارشاد الزراعى.

قال اللواء جمال مبارك رئيس مركز ومدينة سمالوط، أن الحملة اسفرت عن ازالة 24 حالة تعدى على ارض املاك دولة و23 حالة تعدى على حرم الطريق و8 حالات اشغال مخالفة بقرية بنى خالد بالإضافة إلى تنفيذ 15 حالة بناء مخالف على ارض زراعية بقرى القطوشة وداقوف ونزلة اسطال.

وأضاف أن هذه الحملات تأتى فى اطار الحفاظ على رقعة الارض الزراعية وأملاك الدولة داخل زمام المحافظة مؤكداً أن المجلس لا يألوا جهدًا فى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة