الحكومة: 35 ألف جنيه لأسرة كل متوفى بحادث العياط و12 ألفا لكل مصاب

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 05:33 م
الحكومة: 35 ألف جنيه لأسرة كل متوفى بحادث العياط و12 ألفا لكل مصاب شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء
كتبت هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، غرفة عمليات إدارة الأزمات بمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار التابع لرئاسة مجلس الوزراء، بالمتابعة الفورية والتنسيق المستمر مع الجهات المعنية لاتخاذ ما يلزم من إجراءات على وجه السرعة، ووجه رئيس الوزراء بتشكيل لجنة فنية لمعرفة أسباب حادث العياط وملابسات وقوعه، وكذا العمل على تقديم أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين، وقد قام وزير النقل باتخاذ الإجراءات اللازمة.

 

وقد تلقى رئيس الوزراء تقريراً من غرفة العمليات الذى أوضح أن الحادث أسفر عن وقوع 5 وفيات إلى جانب 27 مصاباً تم نقل 22 منهم إلى مستشفى العياط المركزى، و3 إلى مستشفى الحوامدية العام، واثنين إلى كل من مستشفى البدرشين المركزى ومستشفى الهلال الأحمر. كما أكد التقرير الانتهاء من إزالة آثار الحادث وإعادة تشغيل حركة القطارات إلى طبيعتها فى الاتجاهين.

 

وفى إطار حرص الدولة على تقديم المساعدات اللازمة للمصابين وأسر ضحايا الحادث، فقد تقرر صرف مبلغ 35 ألف جنيه لأسرة كل متوف، بواقع (20 ألف من وزارة النقل، و10 آلاف من وزارة التضامن، و5 آلاف من محافظة الجيزة)، هذا إلى جانب 12 ألف جنيه لكل مصاب بواقع (10 آلاف من وزارة النقل، وألفان من وزارة التضامن).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لكم الله يأهل مصر

كل سنه حادثه قطار ومفيش حاجه بتتغير ولا هتتغير طالما ان الدوله لحد الان مازالت بتكرم المشخصاتيه الممثلين والراقصات والعلمانيين وهو هؤلاء هم آس خراب البلد ورب الكعبه والعوض علي الله وانا لله وانا اليه راجعون

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود ماهر

ياريتنى كنت معاهم

كنت اما هاموت شهيد او ابقى مصاب واخد ال 12 الف جنيه يعنى فى الحالتين مكسب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة