أخبار برشلونة اليوم.. ألكاسير فى المران لأول مرة.. وافتتاح فرع نيويورك

الأربعاء، 07 سبتمبر 2016 02:16 م
أخبار برشلونة اليوم.. ألكاسير فى المران لأول مرة.. وافتتاح فرع نيويورك ألكاسير ينضم لتدريبات برشلونة للمرة الأولى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المهاجم الإسبانى باكو ألكاسير، للمرة الأولى فى تدريبات فريق برشلونة اليوم الأربعاء، عقب انضمامه إلى كتيبة البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من صفوف فالنسيا، فى عقد لمدة 5 سنوات مقابل 30 مليون يورو بالإضافة إلى مليونى يورو متغييرات.

ألكاسير ينضم للمران للمرة الأولى

ذكر الموقع الرسمى لنادى برشلونة، أن ألكاسير شارك فى تدريبات الفريق الكتالونى مع عودة العديد من النجوم عقب انتهاء مشاركتهم الدولية مع منتخبات بلادهم خلال الفترة الماضية، وأبرزهم الكرواتى إيفان راكيتيتش والخمس نجوم الإسبانيين من بينهم الوافد الجديد من فالنسيا.

ميسي يشارك فى الجزء الأول من التدريبات

أضاف الموقع أن النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، شارك فى الجزء الأول من تدريبات برشلونة، قبل أن يواصل تدريباته الفردية ضمن برنامج التعافى من الإصابة التى يعانى منها فى العضلة الضامة.

افتتاح مكتب برشلونة الجديد فى نيويورك

افتتح نادى برشلونة مكتبه الجديد بمدينة نيويورك الأمريكية، والذى يهدف إلى القيام بأنشطة مكثفة ومتنوعة فى مختلف أنحاء الولايات المتحدة والقارة الأمريكية، وخاصة على المستوى الاجتماعى والخيرى والتجارى.

 

وبحسب الموقع الرسمى لنادى برشلونة، فإنه تقدم الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ونائبه جوردي كاردونير حفل الافتتاح، برفقة العديد من نجوم كرة القدم وعلى رأسهم الساحر البرازيلى رونالدينيو الذى سجل هدفاً رمزياً تم به الافتتاح الرسم للمكتب، بالإضافة إلى حضور نجمة البلوجرانا للسيدات لين روديك هانسن، والنجمين السابقين خريستو ستويشكوف وديفيد فيا، وراؤول جونزاليس سفير رابطة كرة القدم الإسبانية فى الولايات المتحدة الأمريكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة