نجوم الزمالك يرفعون شعار "أنا برىء من الهروب".. حفنى يغرد خارج السرب.. إسلام جمال يعلن رغبته فى المشاركة أمام جنوب إفريقيا.. على جبر "جاهز" لاحتفالية مانديلا.. والجهاز الأبيض يطمئن على سلامة الدوليين

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 03:57 م
نجوم الزمالك يرفعون شعار "أنا برىء من الهروب".. حفنى يغرد خارج السرب.. إسلام جمال يعلن رغبته فى المشاركة أمام جنوب إفريقيا.. على جبر "جاهز" لاحتفالية مانديلا.. والجهاز الأبيض يطمئن على سلامة الدوليين على جبر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برأ نجوم الزمالك أنفسهم من تهمة الهروب من تمثيل المنتخب الوطنى بعد عدد من الأنباء المترددة عن قلق لاعبى الأبيض من التواجد مع الفراعنة، خشية لحاق إصابة بهم قبل المباراة الهامة للفريق الأبيض أمام الوداد المغربى، يوم 16 سبتمبر الجارى، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا.

أيمن حفنى يغرد خارج السرب الأبيض

أرسل أيمن حفنى تقريرا طبيا إلى جهاز المنتخب الأول، يؤكد فيه إصابته بشد فى العضلة الأمامية وغيابه لمدة لا تقل عن أسبوعين، ليبتعد عن وديتى المنتخب سواء أمام غينيا التى أقيمت فى برج العرب أو ودية جنوب أفريقيا.

أيمن حفنى بالفعل ظل يغرد خارج السرب الأبيض فى معسكر الفريق الأسبوع الماضى، حيث رفض الجهاز الفنى للزمالك بقيادة مؤمن سليمان مشاركته فى التدريبات الجماعية، خوفا من تفاقم إصابته التى تعرض لها مؤخراً فى العضلة الأمامية، ليكتفى اللاعب بتدريبات علاجية.

إسلام جمال يعلن رغبته فى المشاركة مع المنتخب

أعلن إسلام جمال مدافع الزمالك والمنتخب، جاهزيته لمواجهة جنوب أفريقيا، المقرر لها مساء الثلاثاء، ضمن استعدادات الفراعنة لمواجهة الكونغو فى تصفيات المونديال، موضحاً أن الإصابة التى تعرض لها فى أنكل القدم لا تعوقه عن المشاركة قائلاً: "التواجد فى المنتخب له شعور مختلف وشرف لأى لاعب أن يرتدى قميص المنتخب الوطنى، وقادر على المشاركة فى الودية".

جهاز المنتخب يعلن جاهزية "على جبر"

كما أكد إيهاب لهيطة مدير منتخب مصر الأول، جاهزية على جبر مدافع الزمالك للمشاركة مع المنتخب أمام جنوب أفريقيا فى احتفالية نيلسون مانديلا رئيس جنوب أفريقيا السابق.

الزمالك يطمئن على سلامة الدوليين

وحرص جهاز الزمالك على الاطمئنان فقط على سلامة لاعبيه الدوليين، فأجرى مؤمن سليمان المدير الفنى للفريق الأبيض اتصالاً بعلى جبر، كما تواصل إسماعيل يوسف مدير الكرة مع إسلام جمال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة