إنييستا يفصح عن السر الخطير الذى ائتمنه عليه رونالدينيو منذ 11 عاما

الإثنين، 05 سبتمبر 2016 06:19 م
إنييستا يفصح عن السر الخطير الذى ائتمنه عليه رونالدينيو منذ 11 عاما رونالدينيو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفصح الإسبانى أندرياس إنييستا قائد فريق برشلونة الإسبانى، عن السر الذى ائتمنه عليه زميله السابق البرازيلي رونالدينيو قبل لقاء الكلاسيكو عام 2005.

ذكرت صحيفة "ذا صن" الانجليزية، أن إنييستا أفصح عن السر الذى ائتمنه عليه رونالدينيو نجم الفريق السابق منذ 11 عام، ليؤكد على الدور الذى كان يلعبه النجم البرازيلى فى نجاح الفريق.

Andres Iniesta has revealed an incredible story of how Ronaldinho inspired Barcelona to victory at Real Madrid in 2005

وقال لاعب وسط الفريق الكتالونى "تلقيت اتصالا هاتفيا من رونالدينيو في تمام الثالثة صباحا قبل أيام قليلة من مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد عام 2005، وقال لى أن أعترف لك بشيء ما، في يونيو وسوف أغادر برشلونة، وانتقل لصفوف نادى ريال مدريد، لقد وقعت اتفاق مبدئى معهم، انه عرض رائع ولا يمكن أن أرفض، ولكن من فضلك لا تخبر أحدا في غرفة خلع الملابس أو النادي، لا تخونني، وأنا أثق بك أكثر من أي شخص آخر ".

SAN SEBASTIAN, SPAIN - MAY 05: Andres Iniesta (L) of Barcelona celebrates with Ronaldinho after scoring Barcelona's first goal during the Primera Liga match between Real Sociedad and Barcelona at the Anoeta stadium on May 5, 2007 in San Sebastian, Spain. (Photo by Denis Doyle/Getty Images)

وأضاف إنييستا، "وطلب منى الا افصح عن السر ثم أغلق الخط ولم يعط لي الوقت لقول أي شيء، وفي اليوم التالي، كنا في معسكر التدريب وشعرت جو حرج من حولي، كان الفريق بأكمله يسوده حالة من الصمت، وكانوا جميعا يقدمون التحية لرونالدينيو بشكل غير مسبوق، وعندما جاء يوم الكلاسيكو، اجتمع بنا رونالدينيو في غرفة خلع الملابس بملعب سانتياجو برنابيو وقال لنا:" يا شباب، واليوم هو مباراة مهمة جدا، فهي قوية، ولكن في هذه الأيام اكتشفت أننا كنا كأسرة، دعوت كل واحد منكم أثناء الليل وقلت له أنى سأرحل  في يونيو، ولم يتحدث أحدكم بشأن ذلك السر، بعدها أدركت أننا كنا على استعداد للمعاناة في صمت بدلا من خيانة بعضنا البعض، سوف أبقى هنا معكم لأطول فترة ممكنه، والآن دعونا نذهب فى طريقنا ونعطي درسا لهؤلاء اللاعبين".

 

ورحل رونالدينيو عن صفوف الفريق الكتالونى في 2008 لينضم لصفوف ميلان الإيطالى، بعد أن تولى الإسبانى بيب جوارديولا قيادة برشلونة وأعلن عدم اعتماده على النجم البرازيلي كلاعب أساسى بصفوف الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة