أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ سوهاج يفتتح معرض أهلا مدرستى ويكرم أوائل الثانوية العامة

الأحد، 04 سبتمبر 2016 11:32 م
محافظ سوهاج يفتتح معرض أهلا مدرستى ويكرم أوائل الثانوية العامة المحافظ خلال افتتاح المعرض
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح أيمن عبد المنعم محافظ سوهاج معرض "أهلا مدرستى" بنادى المحليات بمدينة ناصر بحضور القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة ووكلاء الوزارة.

وقال المحافظ فى بيان اليوم، إن المعرض يستمر لمدة شهر، ويهدف إلى تلبية احتياجات المجتمع السوهاجى من المنتجات المدرسية وبأسعار تناسب جميع المستويات وخاصة محدودى الدخل.

وأضاف المحافظ، أن المعرض ينقسم إلى محورين الأول خاص بمنتجات التربية والتعليم المنتجة من قبل طلاب المدارس الصناعية والزراعية، والثانى تلبية متطلبات تلاميذ المدارس من كشاكيل وأقلام وأوراق وألوان وكتب وشنط وأحذية وزى مدرسى، وأن الهدف الاساسى للمعرض هو عرض منتجات المدارس على مستوى المحافظة والتى قام بتصنيعها التلاميذ، وكذلك التخفيف عن كاهل المواطن السوهاجى

وفى سياق آخر، كرم محافظ سوهاج 49 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة على مستوى المحافظة  بحضور قيادات المديرية، ومنحهم شهادات تقدير وكؤوس لهم لتفوقهم العلمى، كما كرم المحافظ الطلاب المخترعين بالمركز الاستكشافى للعلوم والتكنولوجيا بسوهاج بعد فوزهم بثلاثة مراكز فى مسابقة ابن الهيثم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو أحمد أحمد

نداء إلي محافظ سوهاج والمسئولين بمديرية الصحة بالمحافظة

أعلنت مدرسة المراغة للتمريض بنات أن درجة القبول بها تصل إلي 90% من مجموع درجات الشهادة الاعدادية أي أنها تفوق درجات القبول في الثانوية العامة بمراحل ، والسؤال الآن هل هناك 200 طالبة في مركز المراغة والقري التابعة له حصلت علي درجات فوق 90% ولا ترغب في الالتحاق بالثانوية العامة ولو حدث هذا يبقي كل طالبات المراغة من النابغات !!!!!!!!!!!!!!!!! والمطلوب لجنة محايدة لفحص ملفات المتقدمات وترشيح الطالبات اللاتي تنطبق عليها الشروط المعلنة مسبقاً بعيدا عن الواسطة والمحسوبية.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة