أكرم القصاص - علا الشافعي

نائب: تطاول الكونجرس على السعودية يضر بالمصالح الأمريكية فى الشرق الأوسط

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 03:00 ص
نائب: تطاول الكونجرس على السعودية يضر بالمصالح الأمريكية فى الشرق الأوسط الكونجرس وأوباما
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النائب أشرف عثمان، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، أن قانون هجمات 11 سبتمبر أو قانون العدالة ضد رعاة الإرهاب، والذى أقره الكونجرس الأمريكى،  لمعاقبة السعودية ضربة كبرى وتطاول مرفوض فى حق المملكة العربية السعودية رغم المصالح الضخمة بين الدولتين ورغم خصوصية العلاقة بين واشنطن والرياض.
 
 وأكد عضو البرلمان ، فى بيان له، أن القانون الذى سيبدأ تفعيله نوفمبر القادم سيترك رواسب فى العلاقات السعودية – الأمريكية من الصعب تجاوزها فى المستقبل .
 
 وشدد  عثمان على ثقته أن أمريكا هى المتضرر الأكبر جراء هذا القانون لأن هناك استثمارات سعودية ضخمة فى الولايات المتحدة الأمريكية، كما أن الحاجة الأمريكية للبترول الموجود في السعودية "ماسة"، وتعزز من استراتيجية العلاقة بين الطرفين، مطالبا الإدارة الأمريكية الجديدة، إذا كانت تريد الحفاظ على جوهرية العلاقة مع السعودية، بأن تقوم على الفور بعد الانتخابات القادمة بتجميد هذا القانون والعمل به.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد دياب

القانون الأمريكى لابتزاز السعودية

هذا القانون صاغته العصابة التى ساهمت فى ضرب العراق بحجة امتلاكها لأسلحة نووية وهذه العصابة لن يثنيها أى شىء قانونى أو غير قانونى بمعنى أن أمريكا لا أمان لها فبعد أن انكشفت الاعيبها الملتوية فى تدمير الدول العربية وتقسيمها لدويلات صغيرة متفرقة ومتنافرة فلا بد أن تلجأ لحيل شيطانية أخرى للقفز على ثروات الدول التى كشقتها بأية طريق ولو بادعاءات باطلة تمهيدا لتضييق الخناق عليها ومصادرة استثماراتها بأية حجة ولو وضع هذه الأستثمارات وإيداعات البنوك ووضعها تحت حراسة العصابات الأمريكية إلى أن ينجلى الموقف لديها بادعاءاتها الباطلة لمصادرة هذه الأموال والإستثمارات . ربنا يكفينا شر الصديق إن كان صديقا حقا مثل أمريكا وشكرا ،،،

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة