نائب يتقدم بمقترح لتحويل حديقة للأوقاف فى الإسماعيلية إلى مجمع سكنى

السبت، 03 سبتمبر 2016 03:13 م
نائب يتقدم بمقترح لتحويل حديقة للأوقاف فى الإسماعيلية إلى مجمع سكنى النائب أحمد بدران البعلى عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل
كتب – نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب أحمد بدران البعلى، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن بمحافظة الإسماعيلية، بمقترح لوزير الأوقاف د. محمد مختار جمعة، بشأن تحويل حديقة بمساحة 50 فدان مملوكة لوزارة الأوقاف تقع داخل المنطقة السكنية بدائرة التل الكبير والقصاصين، إلى مجمع سكنى يتم الاستفادة منها لخدمة أهالى المدينة، بالإضافة إلى المساهمة فى تنوع موارد الدولة وزيادة استثماراتها.

 

وقال نائب الإسماعيلية، فى تصريحات صحفية، اليوم السبت، إن هذه الأرض لا يتم الاستفادة منها بأى شكل من أشكال الحياة وغير مجهزة لكونها تقع تحت مسمى حديقة عامة، مع عدم قدرة الكثير من شباب الدائرة فى توفير مسكن خاص لهم فى ظل الظروف الاقتصادية الطاحنة، علاوة عن أن هذه الحديقة لا تدر أى دخل لوزارة الاوقاف للإبقاء عليها كما هى.

 

وأضاف "البعلى" أنه تقدم بطلب لوزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف من أجل استثمار الوزارة لهذه الأرض وتحويلها إلى مجمع سكنى، واستفادة الوزارة من أرباح المشروع ومساعدة الشباب بتوفير شقق سكنية لهم، بالتزامن مع مشروع المليون وحدة الذى أطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي، وأيضاً تبنى الرئيس لمشكلة أملاك وزارة الأوقاف وتشكيل لجنة لحصرها واستغلالها الأستغلال الأمثل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة