محافظ الشرقية يلتقي بمجموعة من أهالي منشاه أبو عمر

السبت، 03 سبتمبر 2016 03:54 م
محافظ الشرقية يلتقي بمجموعة من أهالي منشاه أبو عمر اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، اليوم السبت ، بمكتبه بالديوان العام بعدد من مواطني مدينة منشأة أبو عمر بعد الزيارة التي قام بها المحافظ أمس الجمعة بالمدينة للتعرف على مشاكلها على الطبيعة والتي تمثلت في مشكلة "مياه الشرب والري والصرف الصحي وعدم وجود مركز شباب ".

حيث حضر اللقاء مديري المديريات المعنية ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب و الصرف الصحي و مدير عام التخطيط العمراني بالمحافظة لمناقشة الحيز العمراني للمدينة وإمكانية توفير الحلول اللازمة لتلك المشاكل .

وأثناء اللقاء قام الأهالي بطرح المشاكل أمام المحافظ ، تبرع الحاج علي الدبيكي بعدد 5 أفدنة لعمل محطة صرف صحي وكذلك تبرع بمساحة 3 أفدنة لإقامة مدرسة للصنايع لخدمة أبناء المدينة ،وتبرع أيضاً بمساحة واحد فدان لإقامة مدرسة للتعليم التجاري .

أكد محافظ الشرقية على أهمية الجوالات الميدانية لمختلف المراكز والمدن و الأحياء بنطاق دائرة المحافظة للتعرف على مشاكل المواطنين على الطبيعة و عرضها على الجهات المعنية واتخاذ القرار المناسب بما يعود بالفائدة على المواطن ، مشيراً إلى أن الدولة تولي اهتماما كبيراً بالإرتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطن في مختلف القطاعات لنيل رضاه .

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة