أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. للمرة الثانية رونى بديلا أمام لوجانسك

الخميس، 29 سبتمبر 2016 03:56 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. للمرة الثانية رونى بديلا أمام لوجانسك رونى وأشلى يونج
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يدرس جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، الإبقاء على واين رونى قاد الشياطين الحمر على مقاعد البدلاء، فى المباراة التى ستجمع فريقه بزوريا لوجانسك الأوكرانى بالجولة الثانية لدورى المجموعات بالدورى الأوروبى "اليوروباليج".

واين رونى على مقاعد البدلاء أمام لوجانسك الأوكرانى

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن المدرب البرتغالى يفكر فى عدم الدفع بواين رونى أساسياً أمام لوجانسك لسببين الأول شكواه من الخلفية خلال المران الجماعى للفريق أمس الثلاثاء، فيما يتطلع لحسم اللقاء ومواصلة التألق وتقديم نفس الأداء الجيد الذى بدأ به أمام ليستر سيتى بالجولة السادسة "للبريميرليج" فى اللقاء الذى انتهى لصالح الشياطين الحمر بنتيجة 4 / 1.

 

كان البرتغالى جوزيه مورينيو قد أبقى على واين رونى بدكة البدلاء أمام ليستر سيتى، وهو القرار الذى أسعد كثيراً عشاق المان يونايتد، الذين كانوا ينتظرون هذا بفارغ الصبر لعدم قناعتهم بمستوى "الجولدن بوى" خلال الفترة الماضية.

 

مانشستر يونايتد خسر الجولة الافتتاحية لـ"اليوروباليج" أمام فينورد الهولندى بهدف نظيف، ليتذيل المجموعة الأولى دون رصيد من النقاط.

إيريك بايلى يستعد للمواجهة الأوروبية بحزمة "نقود"

على جانب آخر، التقطت عدسات الكاميرات الدولى الإيفوارى إيريك بايلى لحظة خروجه من بنك "باركليز"، حاملاً فى يديه عدة مظاريف نقدية قبل المواجهة المرتقبة أمام زوريا لوجانسك الأوكرانى باليوروباليج.

 

أوضحت الصحيفة، أن مدافع مان يونايتد خرج من بنك "باركليز" بعد سحب مبالغ مالية من حسابه الشخصى ثم اتجه إلى سيارته من طراز "أودى" مع أحد المرافقين له.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة