أخبار أرسنال اليوم.. فاردى يكشف سبب عدم انضمامه للجانرز

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 01:36 م
أخبار أرسنال اليوم.. فاردى يكشف سبب عدم انضمامه للجانرز جيمى فاردى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبذل نادى أرسنال الإنجليزى، محاولات مكثفة مع النجم الألمانى مسعود أوزيل لإقناعه بتجديد تعاقده مع النادى اللندنى، والذى ينتهى فى صيف 2018.

 

أرسنال يسعى لتجديد عقد أوزيل

ذكرت صحيفة "الميرور" الإنجليزية، أن نادى أرسنال لم يتوصل لاتفاق مع مسعود أوزيل لتجديد تعاقده، مشيرة إلى أن مسئولى النادى اللندنى يشعرون بالثقة بشأن نجاح المفاوضات مع اللاعب الألمانى لإنهاء أزمة التجديد.

وأضافت الصحيفة، أن أرسنال سيقوم برفع الراتب الأسبوعى الذى يتقاضاه مسعود أوزيل إلى 200 ألف جنيه إسترلينى حال التجديد، علماً بأن النادى اللندنى يسعى خلال الفترة القادمة لتجديد عقود أغلب نجومه وأبرزهم المهاجم التشيلى اليكسيس سانشيز.

 

فاردى يكشف سبب عدم انضمامه لأرسنال

على صعيد متصل، كشف جيمى فاردى، مهاجم ليستر سيتى الإنجليزى، عن أسباب عدم انضمامه لصفوف أرسنال، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع "الثعالب" فى الموسم المنقضى، وحصوله على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جيمى فاردى فى تصريحات لصحيفة "صن" الإنجليزية، "أرسنال يمتلك العديد من اللاعبين المميزين فى خلق الفرص على غرار سانشيز وأوزيل، لكن مشكلة أرسنال تكمن فى طريقة اللعب، فهم لا يصلون إلى مرمى المنافس بسرعة".

 

أضاف، "الحديث عن رفضى الانتقال إلى أرسنال خشية الجلوس على مقاعد البدلاء، ليس له أساس من الصحة، فقد كنت على ثقة بتواجدى فى التشكيلة الأساسية".

ويلتقى اليوم أرسنال مع بازل السويسرى، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وذلك بملعب "الامارات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة