إزالة التعديات على 120 فدانا بأراضى الخريجين بالقنطرة غرب بالإسماعيلية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 07:30 م
إزالة التعديات على 120 فدانا بأراضى الخريجين بالقنطرة غرب بالإسماعيلية اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية -صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، بالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية والبيئة واللجنة المُشكلة من الهيئة العامة للثروة السمكية والثروة الزراعية، من خلال حملة على جمعية على بن أبى طالب للأراضى المخصصة لشباب الخريجين، بناحية البلاح دائرة مركز شرطة القنطرة غرب، من إزالة التعديات على مساحة 120 فدانا.

 

وقال اللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الإسماعيلية، إن الحملة تمكنت من إزالة التعديات الواقعة على أراضى شباب الخريجين، حيث تم إزالة التعديات الواقعة من كل  من" موسى .س. س  " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 303 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و" أحمد. أ. ف " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 420 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" محمد .ع. إ " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 211 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" توفيق. م .ع"  لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 223 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

 

وتمت إزالة التعديات الواقعة من كل من: "عبد القادر .ع. ي "لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 102 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و" محمد. أ .ح  " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 59 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و" محمد. ص. أ  " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 41 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"السيد .ع. ع  " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 214 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص،  و" سمير .ع .ح  " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 88 ) بمنطقة البلاح قرية الإتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص و" عبد الناصر .ع. أ  " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 250 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص.

 

وأزالت الحملة تعديات كل من: " حاتم. س. أ " ــ لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 38 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، و"عثمان .ع .م  " لقيامه بالتعدى على القطعة رقم ( 270 ) بمنطقة البلاح قرية الاتحاد، وعمل مزرعة سمكية على مساحة 10 أفدنة بدون ترخيص، وتم تحرير المحاضر اللازمة للمخالفين والمتعدين وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة