أكرم القصاص - علا الشافعي

مستقبل وطن: قرارات جديدة بمؤتمرنا اليوم.. وعلاقة أشرف رشاد بالأعضاء جيدة

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 11:21 ص
مستقبل وطن: قرارات جديدة بمؤتمرنا اليوم.. وعلاقة أشرف رشاد بالأعضاء جيدة محمد الضبع المتحدث باسم حزب مستقبل وطن
كتب أمين صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محمد الضبع، المتحدث باسم حزب مستقبل وطن، أن الاستقالات التى شهدها الحزب مؤخرًا هى استقالات فردية وطبيعية فى نفس الوقت ولم تؤثر على مسار الحزب، لافتا إلى أن هذا الأمر يحدث فى أى حزب، كما أن "مستقبل وطن" قرر رسميًا قبول استقالة أى عضو يتقدم بها.

 

وأضاف الضبع فى تصريح لــ"اليوم السابع"، أن الحزب يدار بشكل مؤسسى ولم نعتمد فى إدارته على فرد واحد له مطلق القرارات، وإنما هناك قيادات تنظيمية لها دور فعال فى جميع المحافظات، كما أنه لا توجد أى خلافات بين أشرف رشاد وأى عضو فى الحزب على الإطلاق، لافتا إلى أنه يمتلك علاقات جيدة مع كل أعضاء الحزب.

 

ولفت المتحدث باسم حزب مستقبل وطن، أن المؤتمر الصحفى الذى يعقده الحزب اليوم سيشمل حزمة قرارات وتوضيحات ليس لها علاقة بقرار بعينه فقط وإنما هناك مجموعة من التوصيات والقرارات التى سيعلن عنها الحزب جملة واحدة.

 

وأكد "الضبع" أن الحزب مهتم خلال الفترة المقبلة بالعودة إلى الطريقة التى انطلق منها من خلال زيادة فعالياته فى الشارع والتواصل مع الجمهور، إلى جانب استعداده بشكل كبير للانتخابات المحلية، مؤكدا أن المؤتمر الصحفى سيشمل الإعلان عن قرار جديد يخص الانتخابات المحلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة