السيسى يجتمع باللجنة الأمنية ويوجه بملاحقة المتسببين بحادث غرق مركب رشيد

السبت، 24 سبتمبر 2016 05:35 م
السيسى يجتمع باللجنة الأمنية ويوجه بملاحقة المتسببين بحادث غرق مركب رشيد الرئيس السيسي
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد  الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتماعا صباح اليوم، مع اللجنة الأمنية المصغرة، وذلك بحضور رئيس مجلس الوزراء، ووزير الداخلية، ورئيس المخابرات العامة، رئيس الرقابة الإدارية، حيث تطرق الاجتماع لمناقشة عدد من الموضوعات، جاء على رأسها استعراض الموقف بالنسبة لحادث غرق مركب الهجرة غير الشرعية الذى راح ضحيته عدد كبير من المواطنين المصريين ومن جنسيات أخرى.

وقال السفير علاء يوسف المُتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب خلال الاجتماع عن أسف مصر، قيادةً وشعباً، لوقوع مثل هذه الحوادث التى تتسبب فى إزهاق الأرواح.

ووجه الرئيس بقيام الأجهزة المعنية بالملاحقة القانونية للمتسببين فى الحادث، والذين خالفوا القوانين المصرية والأعراف الدولية، واستخدموا وسائل غير شرعية لتهجير هذا العدد من المواطنين المصريين والأجانب، مستغلين قلة وعيهم في ظل ظروف إقليمية ودولية فرضت أن تكون مصر أحد معابر الهجرة غير الشرعية فى هذه المرحلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محاسب / مجدى محمد رفعت

مطلوب عشرة الاف جندى لتأمبن الساحل الشمالى لمصر.

مطلوب عشرة الاف جندي من جنود القوات المسلحة المصرية لتأمين الساحل الشمالى لجمهورية مصر العربية. كل كيلو متر من ساحل البحر الأبيض المتوسط يلزمة اثنان من الجنود على الأقل . مطلوب زيادة الاهتمام بقوات حرس الحدود . مطلوب فتح باب الهجرة الشرعية امام المصريين خاصة لدول اوربا وامريكا الشمالية وامريكا الجنوبية واسترالية . مطلوب اتفاقيات لأتاحة فرص العمل امام المصريين في الدول العربية والأجنبية .

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

مطلوب الفلاح يفضل فلاح

أولا الهجرة للأسف تعتمد على التقليد الاعماء لدا بعض المصرين وخاصه الفلاحين والصعيده اللى سابو الارضى الزراعية والعرق فى الأرض وتم التفكير فى الهجرة للأسف عشان بنقل بعض مطلوب فورا إعادة الوضع كما كان الفلاح يجب أن يستمر فى أرضه وأيضا وأيضا التعليم والصحه والثقافه والعشوئيات أيضا سبب من أسباب هروب هولاء مع عدم وجود تنمية حقيقه فى ربوع مصر مم تسبب فى هروب الشباب وبهدلتهم فى الدول العربيه بسبب فساد 30 سنه من حكم أكبر فاسد فى تاريخ مصر وهوه مبارك والعصابه

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

المتسبب الرئيسي

المتسبب الرئيسي هم انفسهم. المهاجرين انفسهم هم السبب والغريب منهم من دفع 100000له ولزوجته وابناءه واقل واحد دافع 20000 يعنى مش معدمين علشان ينتحروا حتى اللى بيقول حرام ده باع عفش بيته واللى حيلته حتى لو ده صحيح كان استخدم ثمن العفش في شئ مفيد مش ثمن موته .مع الاسف حلم الثراء السريع فاكر الجنه الناحية الثانية هايستقبلوه باليورو والدولارات والله حرام عليكم.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة