التليجراف: سائقو أوبر بأمريكا يبدأون يومهم بـ"سيلفى" كإجراء أمنى

السبت، 24 سبتمبر 2016 01:52 م
التليجراف: سائقو أوبر بأمريكا يبدأون يومهم بـ"سيلفى" كإجراء أمنى سيارات أوبر - صورة أرشيفية
كتب أنس حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة التليجراف البريطانية إن سائقى "أوبر" فى الولايات المتحدة الأمريكية سوف يبدأون يومهم بالتقاط صورة سيلفى كإجراء وقائى وأمنى جديد تتبعه الشركة فى أمريكا لمنع أى محاولة للقرصنة أو استخدام حساب سائق مزيف، ولبث المصداقية على تطبيق الشركة.

وأضافت الشركة عبر بيان أن التقاط السائق لصورة سيلفى قبل بدأ عمله يساعدنا على التأكد من أن السائق الذى يستخدم التطبيق هو نفسه الذى يتواجد فى ملف الشركة، لدرء أى محاولة لتزييف حسابات السائقين، وضمان جودة أعلى من الخدمة.

وأضاف بيان الشركة أن الإجراء الجديد الذى يعتبر تحقق من الشخصية يحمى السائق من أى محاولة للحصول على حسابه، ويحمى الزبون الذى يكون واثقا من شخصية الجالس خلف مقود السيارة.

وبدأت الشركة فى التعاون مع مايكروسوفت، مستعينة بأحد برامجها يمكن الشركة من التأكد من أن صورة السائق السيلفى التى يلتقطها قبل بدء رحلة تتماشى مع تلك المتواجدة فى ملفات الشركة.

وقال متحدث باسم الشركة إن مشكلة مشاركة حساب التطبيق أمر لا يزال غير شائع حتى الآن، لكنه قد ينتشر فى وقت قريب، لهذا فضلت الشركة أن تضع حل له منذ الآن يمنع تطوره فى المستقبل، مضيفا بأن السائق الذى لا تتماشى صورته السيلفى مع صورته بملفات الشركة سوف يوقف حسابه حتى يتم التحقق من الأمر.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة