بالصور..تشيع جنازة ضحية الهجرة الغير شرعية بكفر الشيخ..والبحث عن المفقودين مستمر

الخميس، 22 سبتمبر 2016 03:34 ص
بالصور..تشيع جنازة ضحية الهجرة الغير شرعية بكفر الشيخ..والبحث عن المفقودين مستمر كريم حسان
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيع الألاف من أهالى قرية الجزيرة الخضراء التابعة لمركز مطوبس بكفر الشيخ جثة كريم فايز حسان 15 سنة ضحية الهجرة الغير شرعية، وسط حالة من الحزن، وتم دفنه في مقابر العائلة بالجزيرة الخضراء، ومازالت عمليات البحث عن جثث أخرى مستمرة لضحايا الهجرة الغير شرعية فى مياه البحر المتوسط، ومازال البحث عنهم مستمر.

 

قال عبده على حسان، ابن عم المتوفى كريم حسان، إن عمه من الشخصيات الطيبة ومن الفقراء، لديه 5 أبناء منهم كريم رحمه الله، مؤكداً أن هناك عدد كبير من الضحايا مازالوا فى أعماق البحر المتوسط مطالباً بتفتيش ثلاجة المركب الغارقة لأن بها عدد من الضحايا.

 

وقال حسان، إن المركب كانت قادمه من دمياط واستقلها عدد من المهاجرين الغير شرعيين قبالة وحدة الجزيرة وسبب غرق المركب كثرة الحمولة بالإضافة إلى الخلاف بين البحارة على المركب للخلاف على الأموال التى دفعها المهاجرين مما أدى إلى ميلها وبمجرد غرق المركب  تمكنوا من الهرب بالزوراق الصغيرة وخرجوا دون إصابات.

 

أضاف حسان لـ "اليوم السابع " لابد من محاكمة البحارة القادمين من دمياط لأنهم من أغووا الشباب للهجرة الغير شرعية، مؤكداً إنه يطالب اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بالإهتمام بقرى الجزيرة الخضراء المحرومة من الخدمات مؤكدا أن غياب الخدمات يدفع الشباب للهجرة الغير شرعية.

 


كريم حسان تم دفن جثمانه

 


أحد المفقودين

أحد المفقودين بقرية الجزيرة الخضراء

 


أحد المفقودين

 


محمد شرف أحد المفقودين

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة