وزير التعليم يكشف: أحلنا 900 واقعة فساد داخل الوزارة لجهات التحقيق

الأربعاء، 21 سبتمبر 2016 07:01 م
وزير التعليم يكشف: أحلنا 900 واقعة فساد داخل الوزارة لجهات التحقيق الهلالى الشربينى - وزير التربية والتعليم
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم، إحالة الوزارة 900 حالة فساد، إلى جهات التحقيق، مؤكداً أنهم لن يتهاونوا مع أى قضية فساد، سواء من الناحية المالية أو الإدارية، داخل أروقة الوزارة أو بالمديريات الخاصة بها على مستوى الجمهورية. 

 

وأضاف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، خلال لقاءه على شاشة التلفزيون المصرى، أنه قدم البديل للدورس الخصوصية هذا العام، مطالبا المواطنين الوقوف بجواره ومساندة تلك الخطوة، لافتا إلى أنه يتضامن مع المعلمين، مؤكداً أنه يستقبل الشكاوى على البريد الالكترونى المخصص لذلك. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

حق مريم ملاك

كويس قوى

وبالنسبة لواقعة تبديل ورق البنت مريم ملاك وضياع سنة من عمرها ، يا ترى حضرتك بتحقق فيها والا مش فاكرها؟

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالرحيم احمد عبدالرحمن

هات حق بنتي ممن يشوهوا سمعتك

سعادة الوزير ارجوا الاهتمام بشكوتي لانها لا تخصني انا وابنتي فقط ولكن تسىء لسعادتك وللوزارة بالكامل . شكوتي تعمد اثارة الطلبه واهاليهم من عدم اعطاء الطلبه حقهم في التصحيح بامانه وعند التظلم لا يهتم احد باعادة التصحيح رغم تسجيل الملاحظات عند مقارنة الاجابات بنموذجي مع صور اوراق الاجابة ،وخير دليل بنتي هاجر عبدالرحيم 3 ث 2016 رقم جلوس 93327 ظلمت وتظلمت وسجلت الملاحظات ولم يعاد التصحيح رغم احقيتها في كثير من الدرجات وضاع مستقبلها بسبب مصصح لايتق الله فلماذا يفعل ذلك ومن وراءه. فارجوك ان تهتم بشكوتي ورقم تليفوني 00966502161331 ابو هاجر وحق بنتي في رقبتك الى ان تسترده لها .

عدد الردود 0

بواسطة:

العيون المصرية

أكبر دليل

لازال وجودك أكبر دليل على وجود الفساد فى التعليم ، نفسي أعرف تيجى من ليبيا تمسك نائب رئيس جامعة وإنت ماتعرفش العام المالى من الجامعى وبعد كده تمسك أهم وزارة علشان تخرب فيها ياراجل طفل يقوم من النوم الساعه 6 صباحا وبعد إرهاق يوم تعليمى للساعه واحده بعد الظهر بعقل مين يروح بيتهم ساعه ويرجع المدرسة ياخد مجموعة تقوية وتقوللى وزير ، ومين المدرس إللى هيشتغل من 6 صباحا للساعه 4 أو 5 مساءا من غير مايروح بيته ولو مدرسه هتعمل إيه فى أولادها وبيتها وزوجها وتفتكر إن المدرس الكفء فى عمله هيقعدلك علشان ثلث ال20 جنيه( جزء للإدارة التعليمية، جزء للمدرسة وجزء للمدرس) _ نداء ورجاء للسيد/ رئس الجمهورية إذا أردت بهذا البلد فتخير بنفسك وزيرا من العاملين بالتربية والتعليم ولنصلح الأرض التى تنبت أجيالا تبنى الوطن وترعاه ( فلنحسن الإختيار حتى نجنى أطيب الثمار )

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

شكوى بالملخصات الخارجية

عندما ذهبت منذ اكثر من 16 عام لدوله خارجيه كنا نعلمهم وسبقونا بالتعليم حاليا ماذا وجدت 1- مرتب المعلم المعار يساوي مرتبي الان 1500 خمسة أضعاف 2- وجدت التعلم النشط والتعلم التعاوني وجدت السبوره الذكيه .وجدت التعليم الحكومي ينافس التعليم الخاص.وجدت الإدارة أصحاب كفاءات وشهادات علمية.كمعلم اخذت 12 دوره واهمها الكورت بالتفكير . لكني لم اجد الملخصات الخارجية . فهل كتاب الوزارة الفصل الدراسي الثاني سيتم تطويره كالملخص الخارجي

عدد الردود 0

بواسطة:

م/عبدالعال

العيون المصرية

(العيون المصرية) الوزير فاسد علشان حيقف ضد السبوبة اللي بتفتشوا بيها جيوب المواطن - اكرملك اذا كنت مدرس ومش عاجبك قدم استقالتك ودبر حالك لكن عايز شغل الوزارة وماتروحش المدرسة وتداوم في السناتر وبيوت الناس يعني تقبض من الوزارة وحضور شكلي والسبوبة البرانية ما حدش يقرب لها وألا يبقي الوزير فاسد وللعلم حجة ضعف الراتب يعاني منها معظم قطاعات الدولة وليس التعليم وحده

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

رقم 5

بالفعل اخي كلامك سليم 30% على البعض وليس الكل.ربما اكون من البعض أو الكل هذا ليس الموضوع. لكن هل يمكنك العيش ب 1500 جنيه كمعلم أو 3000 لمدير مدرسه؟؟ .لذلك اخي لا تصف المعترض كالسارق ولا تجرمنا لاننا ننقد بدون الاساءة. واريد ان اعرفك ان 90% من أصحاب المرتبات الضعيفه بالحكومه لم يقدم استقالته للحصول فقط على المعاش لاولاده عندما يموت او يفارق الحياه. وربنا يسترها علينا لاننا نخاف ان نعذب بالدنيا ونعذب بالاخرة. وانتهز الفرصه بتقديم اقتراح للدوله بفتح باب الاستقاله من سن 45 واعطاء نفس مرتب معاش الستين سوف نقلل عدد 4 مليون موظف الى النصف أو أقل. وكل سنه وحضرتك بخير.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد محمود جنيدى

الضهرية بحيرة ايتاى البارود 01008449818

السيد وزير التربية والتعليم يوجد مدرسة ابتدائي تابعة لإدارة ايتاى البارود البحيرةلم يتم علي بنائها اكثرمن خمس سنوات وفجاءقال المسؤلين أنها معرضة الأنهار وسيتم نقل الأطفال الي مدارس أخرى بعيدة السؤال هل عمرالمدرسة أصبح قصير لهذه الدرجة من المسؤل عن ذلك ولازال الفساد وإهدار المال العام موجودبرجاء التحقيق الشفاف الواضح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة