قبل ما تتصورى..5 نصائح لازم تعرفيها عشان الصورة تطلع حلوة

الجمعة، 02 سبتمبر 2016 11:00 م
قبل ما تتصورى..5 نصائح لازم تعرفيها عشان الصورة تطلع حلوة فتاه تستعد للتصوير
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا شك أن الصور بشكل عام والسيلفى بشكل خاص شكلوا حالة من الهوس عند الفتيات تحديداً، فالفتيات أصبحن طوال الوقت على استعداد تام للتصوير فى أى وقت وأى مكان، بل ووضعن قواعد صنعنها بأنفسهن للتصوير، فباتت صور الفتيات متشابهة فى الشكل وفى ستايل الحركات التى تفتعلها الفتيات على اعتقاد منهن إنهن بهذه الأشكال سيظهرن بشكل مميز فى الصور.

لكن الحقيقة أن هناك عدد من الحركات التى تفتعلها الفتيات اجتمع المصورون المحترفون على إنها غير محبذة عند التقاط الصور.

من الأشكال غير المفضلة فى الصور:

1-تثبيت الوجه بدون إيماءات:

بعض الفتيات يعتقدن أن الوجه المسطح الذى لا يحتوى على أى انفعالات يظهر فى الصور بشكل مميز، لكن ذلك غير صحيح فهو لا يعطى أى روح للصورة.

الوجه المسطح

2-الضغط على الشفتين:

الفتيات يجدن شكلاً جذاباً فى الصور، عندما يقمن بالضغط على الشفه السفلى بطريقة ما أو ضم كلا الشفتين، لكن هذا لا يجعل الصورة تبدو بشكل مميز على الإطلاق.


الضغط على الشفتين

3-التكشيرة:

بعض الفتيات يجدن فى التكشيرة لوك أنيق واكثر جاذبية فى الصور، على اعتقاد إنهن بذلك مثل النجمات اللائى يظهرن على أغلفة المجلات، لكن علامات الامتعاض التى تبدو على الوجه لا تسبب أى عنصر فى الصور.

التكشير

4-البوز:

لم تكتشف حتى الآن ما الحكمة التى تراها الفتيات فى عمل شكل "بوز البطة" فى الصور، لكن بالتأكيد إنه لا يضيف أى مظهر جمالى إلى الصور.

البوز

5-إبراز الأنف:

نظرة الكبرياء أو الثقة، التى تود الفتيات أن تلتقط لها الصور وهى فى هذ الوضع، فترفع رقبتها لتظهر فتحتا الأنف، وقد أكد المصورون أن هذا الشكل لا يضيف للفتيات أى جمال فى الصور.

إبراز الأنف








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة