أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على تفاصيل تكريم لاعب قطرى فى حفل أبطال الأولمبياد بالمحلة

الإثنين، 19 سبتمبر 2016 01:00 ص
تعرف على تفاصيل تكريم لاعب قطرى فى حفل أبطال الأولمبياد بالمحلة تكريم لاعب قطرى فى حفل أبطال الأولمبياد بالمحلة
الغربية محمد غنيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد حفل تكريم الثلاثي محمد إيهاب وسارة سمير وهداية ملاك، أصحاب الميداليات البرونزية في أوليمبياد ريو دي جانيرو، تكريم اللاعب فارس حسونة المصرى الحاصل علي الجنسية القطرية من جانب إدارة نادي 23 يوليو بالمحلة.

وجاء تكريم اللاعب من جانب إدارة نادى 23 يوليو رغم حصوله علي الجنسية القطرية بسبب انتماء اللاعب لنادي 23 يوليو منذ حوالي عشر سنوات وحتي بعد رحيله لقطر وحصوله علي الجنسية القطرية وتمثيل قطر في أوليمبياد البرازيل .

من جانبه أكد اسلام سليمان رئيس نادي 23 يوليو، أن تكريم اللاعب جاء من منطلق رد الجميل لأبناء النادى، مؤكداً أن اللاعب لم يرتكب جرما بالحصول علي الجنسية القطرية، خاصة أن حصوله علي الجنسية جاء بسبب عمل والده في قطر منذ سنوات طويلة وإقامة اللاعب مع اسرته في قطر والتي يعيش فيها منذ زمن بعيد وبالتالي فحصوله علي الجنسية جاء بحكم تواجده وإقامته بقطر وليس بغرض الحصول علي حفنة من الاموال كما يفعل البعض.

واختتم سليمان تصريحاته بالتأكيد علي استعداده لتكريم اي لاعب في العالم طالما لا يحمل الجنسية الاسرائيلية موجها الشكر للثلاثي سارة سمير ومحمد ايهاب وهداية ملاك علي حضورهم لمدينة المحلة ومشاركة أبناء المدينة فرحة الميداليات الاوليمبية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة