بالصور.. تعرف على نجمات التليفزيون الأعلى أجرا لعام 2016

الأحد، 18 سبتمبر 2016 10:00 ص
بالصور.. تعرف على نجمات التليفزيون الأعلى أجرا لعام 2016 صوفيا فيرجارا
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكتف "هوليوود" بتقدمها فى مجال السينما فقط، بل استطاع أيضا صناع الفن هناك أن يحققوا نجاحات عظيمة فى مجال التليفزيون، حيث ينتج كل عام كمّا كبيرا من المسلسلات التى تحقق نجاحات عظيمة، وتحقق أعلى نسب مشاهدة فى العالم كله، مثل مسلسلى Game of thrones وThe walking dead اللذين تمكنا من تحقيق جماهيرية كبيرة فى جميع أنحاء العالم، فضلا عن برامج تليفزيون الواقع التى تمكنت من تحقيق نسب مشاهدة خرافية. لذا نستطيع أن نقول إن عالم التليفزيون أصبح بقوة عالم السينما فى هوليوود، كما أنه يحقق مبيعات وأرقاما هائلة أيضا. لذا يرصد "اليوم السابع" نجمات التليفزيون الأعلى أجرا لعام 2016 وفقا لمجلة Forbes:

 

1) صوفيا فيرجارا

الممثلة الكولومبية صوفيا فيرجارا تتصدر قائمة النجمات الأعلى أجرا لعام 2016 للمرة الخامسة على التوالى، حيث يبلغ أجرها هذا العام 43 مليون دولار، وذلك من مسلسل "السيت كوم" التى تنتجه على شبكة ABC، كما أنها تنتج خط أزياء خاص بها يساهم بشكل كبير فى ثروتها.

 

2) كالى كوكو

وجاءت فى المركز الثانى الممثلة الأمريكية كالى كوكو، نجمة مسلسل the big bang theory، حيث وصل أجر كالى التى تبلغ من العمر 30 عاما إلى مليون دولار فى الحلقة.

 

3) ميندى كالينج

استطاعت كالينج أن تتقدم للمركز الثالث هذا العام بأجر 15 مليون دولار، بعدما احتلت المركز الثامن العام الماضى، واشتهرت كالينج بـThe Mindy Project التى تعمل به كممثلة، ومنتجة، وهو مسلسل تليفزيونى أمريكى من النوع الكوميدى عرض لأول مرة على فوكس فى 25 سبتمبر 2012.

 

4) إلين بومبيو وماريسكا هارجيتاى

وجاءت الممثلة الأمريكية إلين بومبيو فى المركز الرابع بأجر 14 ونصف مليون دولار، وذلك بسبب استمرارها ونجاحها فى المسلسل الشهير “Grey’s anatomy”، كما احتلت النجمة الأمريكية ماريسكا هارجيتاى المركز الرابع أيضا بأجر 14 ونصف مليون دولار، وذلك لمشاركتها بمسلسل Law & Order: Special Victims Unit الذى يعرض حاليا الموسم الـ18 منه.

 

5)   كيرى واشنطن

وفى المركز الخامس كيرى واشنطن، التى وصل أجرها هذا العام إلى 13 ونصف مليون دولار، ولم يات ذلك الرقم من أجرها فى مسلسل scandal  فقط، بل أيضا بسبب مشاركتها فى إعلانات "أبل" و"نيوتروجينا"، و"موفادو".

 

6) ستانا كاتيك

وتأتى الممثلة الكندية ستانا كاتيك فى المركز السادس بأجر 12 مليون دولار، وتشارك كاتيك حاليا فى الموسم الأخير من مسلسل Castle.

 

7) بريانكا تشوبرا

وفى المركز السابع النجمة الهندية بريانكا تشوبرا، بطلة مسلسل "كوانتيكو" على شبكة ABC، وبلغ أجرها هذا العام 11 مليون دولار.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة