أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يقود حملة الدفاع عن بوجبا

السبت، 17 سبتمبر 2016 12:28 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو يقود حملة الدفاع عن بوجبا مورينيو
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الانجليزى فى حملة الدفاع عن الفرنسى بول بوجبا لاعب الوسط الذى تعاقد معه الشياطين الحمر خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية فى صفقة تم تصنيفها الأغلى فى تاريخ كرة القدم، بعدما تعرض لاعب يوفنتوس الإيطالى السابق، لانتقادات عنيفة من جماهير النادى نظراً للأداء السىء الذى ظهر به اللاعب منذ بداية الموسم، حيث إنه خاض 4 مباريات مع الفريق ولم يظهر بمستواه المعهود داخل الملعب حتى الآن.

مورينيو يؤكد أن بوجبا لاعب رائع وسيثبت كفاءته خلال الأيام المقبلة

ذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، أن مدرب نادى مانشستر يونايتد أكد أن بوجبا لم يظهر بمستواه الحقيقى حتى الآن ولم يتأقلم مع الفريق، وأنه يثق فى إمكانياته الفنية والبدنية، وقدرته على تغيير مستوى الفريق نحو الأفضل خلال الأيام المقبلة.

Pogba has been tried in different roles by Mourinho but has yet to look settled

مدرب مانشستر يونايتد يدعو بوجبا لنسيان الهزائم والتركيز على لعب كرة القدم

وأكد مورينيو أنه يثق فى مستوى بوجبا وأنه من أفضل لاعبى خط الوسط فى العالم، قائلا "أريد فقط أن ينسى بول الهزائم الماضية، والتركيز على لعب كرة القدم بطريقته، إنه كان لديه تأثير جيد جدا فى المباراة الأولى له مع مانشستر يونايتد، ولكن من الطبيعى بعد المباراة الأولى أن ينخفض أداؤه قليلا".

Paul Pogba, the world's most expensive player, has received lots of abuse of Twitter

واختتم مورينيو حديثه قائلا "أنا أشعر بكل الثقة تجاه بوجبا لأننى أعرفه جيدا، وأعرف أنه رجل جيد جدا ولديه الكثير من الطموح، وسوف يؤثر ذلك على تحسن الفريق خلال الأيام المقبلة، وأن أداءه سوف يظهر فى وقت قريب وليس هناك أية مشاكل مع اللاعب".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة