أنور السادات يتصدر قائمة "تويتر" بعد استلام مصر حاملة طائرات ميسترال

الجمعة، 16 سبتمبر 2016 02:14 م
أنور السادات يتصدر قائمة "تويتر" بعد استلام مصر حاملة طائرات ميسترال ميسترال أنور السادات
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دشن رواد موقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، عددا من الهاشتاجات تزامنا مع استلام مصر لحاملة الطائرات ميسترال "أنور السادات"، ومنها هاشتاج "أنور السادات" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولًا، وهاشتاج آخر أطلقوا عليه "فرنسا".

وعبر مستخدمو الهاشتاجين عن سعادتهم بهذا الحدث فجاءت التعليقات عبر هاشتاج أنور السادات كالتالى: "مبروك لمصر شعبا وجيشا ورئيسا... التحاق حاملة المروحيات أنور السادات"، "خير أعداء مصر اختفوا اليوم---مبروك لمصر ومبروك للجيش المصرى"، "اشعر بالفخر كما تريد واشعر بالقوة كما تريد واشعر بالعزة كما تريد"، "عاش الجيش المصرى".


تعليقات المغردون على الهاشتاج
 
أحد التعليقات

وانضمت حاملة الطائرات المصرية الميسترال "أنور السادات"، اليوم الجمعة، إلى قوات البحرية المصرية، ورفع الفريق أسامة ربيع، قائد القوات البحرية، العلم المصرى عليها فى سان ناريز بفرنسا.

 ورفع الفريق أسامة ربيع، قائد القوات البحرية، العلم المصرى على الميسترال "أنور السادات"، ممثلاً عن جمهورية مصر العربية، خلال المراسم العسكرية بمرفأ "سان نازير" بغرب فرنسا، بحضور قائد القوات البحرية الفرنسية الأميرال كريستوف براذوك، وعدد من القيادات العسكرية من الجانبين، وممثلى الشركة المصنعة للميسترال (دى سى أن إس).










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة