مورينيو: اليوروباليج ليس حلم مانشستر يونايتد ونسعى للفوز لينام جمهورنا

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 09:16 م
مورينيو: اليوروباليج ليس حلم مانشستر يونايتد ونسعى للفوز لينام جمهورنا مورينيو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يؤمن البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أن بطولة الدورى الأوروبى "يوروباليج" ليست المسابقة التى يحلم فريقه بالمنافسة بها، مشدداً أنه وعلى الرغم من ذلك فهو يرغب بالفوز بها.

ويحل مانشستر يونايتد، غدًا الخميس، ضيفًا على فينورد الهولندى فى أولى مبارياته فى الدورى الأوروبى النسخة الجديدة.

وقال مورينيو فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة: "من المبكر الحديث عن الفائز بالبطولة توجد توقعات فى كرة القدم ولكن المفاجآت واردة بكل الأحوال.. أنها ليست المسابقة التى يرغب مانشستر يونايتد أن يكون منافسًا فيها، إنها ليست حلم اللاعبين الكبار، لكننا نريد الفوز بلقبها ".

وتحدث سبيشيال وان، عن منافسه فى مباراة الغد، قائلا: "هذا الفريق كبير، ومباراة البداية دائمًا مهمة لكل لاعب فى الفريق ونريد الفوز بها.. من السهل أن تتحدث بذلك ولكن داخل الملعب الأمور تختلف كثيراً.

وأضاف: "نحن نحترم جميع الخصوم ولقد جئنا إلى هنا من أجل تحقيق الفوز وإذا رأيت ما حدث الموسم الماضى أمام ميتلاند فإنك كمشجع لن تنساه أبدًا.. علينا السعى لتحقيق الانتصارات حتى يستمتع الجمهور بنوم هادئ بعد كل مباراة".

فيما تحفظ على الكشف عن تشكيلته فى مباراة الغد، بالقول: "الجميع يريد أن يشارك فى المباراة، وهو ما أقدره واحترمه.. الأهم من ذلك القيام بعمل جيد غدًا وتحقيق النتيجة التى نبتغاها".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة