ملكة جمال المكسيك وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة تزور مصر 16 سبتمبر

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 10:07 م
ملكة جمال المكسيك وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة تزور مصر 16 سبتمبر نافارو ملكة جمال المكسيك
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
تبدأ ملكة جمال المكسيك وسفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة لعام 2016 "يزنيا نافارو"، زيارة رسمية لمصر فى الفترة من 16 إلى 24 من سبتمبر القادم، وذلك للمساهمة فى الترويج للسياحة بمصر. 
 
وتشمل جولة نافارو زيارة الأماكن السياحية فى القاهرة وأسوان وعدد من مدن البحر الأحمر، بالإضافة إلى زيارة مدينة الإسكندرية، وخلال الزيارة ستقوم ملكة الجمال بمحاولة اكتشاف البقاع الساحرة مثل منطقة سهل حشيش، وذلك لإظهار الإمكانات التى تتمتع بها مصر لتوفير كل وسائل الراحة والرفاهية للسائحين من كل دول العالم. 
 
وفى أسوان اختارت نافارو فندق كتاركت بموقعه الساحر وسط الأماكن الأثرية، ومستشفى مجدى يعقوب للقلب، للمساعدة فى الترويج لهذه التجربة الرائدة.  
 
وفى الإسكندرية ستقوم ملكة جمال المكسيك بزيارة عدد من المعالم الأثرية وكذلك الفنادق الفاخرة، وذلك للترويج للسياحة فى عروس البحر المتوسط، وإعادة اكتشافها بالنسبة للسياحة الأجنبية. كما ستقوم بزيارة ملجأ الموحدين للأيتام وإجراء حوارات مع الأطفال هناك. 
 
وفى القاهرة ستعقد نافارو مؤتمرا صحفيا بعد زيارة عدد من الأماكن الأثرية وزيارة عدد من الفنادق المطلة على النيل، ثم تقوم بزيارة مستشفى سرطان الأطفال 57357 فى القاهرة. 
 
زيارة نافارو تم تنظيمها برعاية عدد من شركات السياحة الوطنية والفنادق العالمية، وذلك فى حملة تتبناها شركة IBIS للاستشارات لدعم السياحة في مصر وذلك بدعم كبير من هيئة تنشيط السياحة. 
 
وأكد سامى محمود رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن هذه الزيارة تأتى فى إطار الاستعانة بالمشاهير من مختلف دول العالم للترويج للسياحة بمصر، وذلك ضمن خطه الهيئة لتحسين الصورة الذهنية لمصر فى الخارج، لعودة حركه السياحة إليها مره أخرى بقوة.
 
وقالت نانسى هادى المدير التنفيذى لشركة IBIS الراعية للزيارة، إن زيارة نافارو تأتى فى توقيت مهم تحاول فيه مصر استعادة السياحة كما كانت فى السابق، وأن وجود المشاهير في الحملات الترويجية يكون له تأثير قوى فى وسائل الإعلام الأجنبية أو مواقع التواصل الاجتماعى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة