القبض على سيدة بحوزتها 1032 زجاجة خمور وفلاح يتاجر فى المخدرات بأسيوط

الأربعاء، 14 سبتمبر 2016 11:18 ص
القبض على سيدة بحوزتها 1032 زجاجة خمور وفلاح يتاجر فى المخدرات بأسيوط خمور - صورة أرشيفية
أسيوط - هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط مديرية أمن أسيوط، من القبض على ربة منزل تتاجر فى الخمور والمشروبات الكحولية خلال حملة أمنية بمنطقة غرب البلد دائرة قسم أول.

 

كان اللواء عاطف قليعى مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى إخطارآ من المقدم أحمد نظيم رئيس مباحث قسم أول أسيوط، يفيد بتمكن أفراد المباحث من ضبط "ه.ح.م" 27 سنة ربة منزل، مقيمة غرب البلد دائرة قسم أول أسيوط، وبحوزتها 1032 عبوة مختلفة الأنواع من الخمور والمشروبات الكحولية بقصد الاتجار وقبل ترويجها فى أسيوط، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرير المحضر اللازم وجارى العرض على النيابة.

 

كما تمكن ضباط المديرية من القبض على فلاح يتاجر فى المواد المخدرة وبحوزته كميات مختلفة من أنواع المواد المخدرة قبل ترويجها للبيع، وذلك خلال حملة أمنية بدائرة مركز أ0بنوب.

 

تلقى مدير الأمن إخطارآ من المقدم عبد المجيد مختار رئيس مباحث مركز شرطة أبنوب، يفيد بتمكن أفراد المباحث من ضبط "ع ع ا" 55 سنة فلاح، مقيم المراونة دائرة مركز أبنوب، وبحوزته 103 لفافات من البانجو المخدر تزن نصف كيلو، وكمية أخرى من البانجو، و16 قطعة من مخدر الحشيش تزن حوالى 200 جرام، و20 لفافة من جوهر الأفيون تزن حوالى 150 جراما، وهاتف محمول، وميزان حساس، وسلاح أبيض بقصد الاتجار.

 

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجارى العرض على النيابة العامة.









الموضوعات المتعلقة

ضبط خمور بحوزة 3 متهمين بالمنيا

الجمعة، 15 يوليو 2016 01:40 ص

مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة