تموين الغربية تعدل مواعيد المخابز بما يتناسب مع ظروف العيد

الإثنين، 12 سبتمبر 2016 07:00 ص
تموين الغربية تعدل مواعيد المخابز بما يتناسب مع ظروف العيد اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية
الغربية - محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت مديرية التموين بالغربية، تعديل مواعيد تشغيل المخابز خلال فترة العيد بما يتناسب وظروف أجازة العيد لتحقيق وفرة فى رغيف الخبز للمواطنين حيث تم تكثيف فرق التفتيش لمراقبة المخابز، وتكثيف حملات الرقابة على توزيع حصص الدقيق على المخابز والاهتمام بمواصفات الرغيف مع عرضه للمواطنين بالسعر المقرر دون مخالفه.

واستعد قطاع التموين بالمحافظة لاستقبال العيد من خلال  تكثيف المعروض من اللحوم الطازجة والمجمدة والمستوردة، وكذا تكثيف المعروض من اللحوم المصنعة، تكثيف المعروض من الدواجن والبط والأسماك المجمدة والمبردة والطازجة لعرضها على المواطنين وبأسعار معتدلة دون أى زيادة فى الأسعار.

 وطالب اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية من وكيل وزارة التموين ، تنظيم الحملات المشتركة مع أجهزة الصحة والطب البيطرى للتأكد من سلامة كافه السلع التى تطرح بالأسواق بمختلف المنافذ ، وإلغاء أجازة المفتشين المكلفين بالإشراف والرقابة على المخابز خلال فترة العيد.

كما قرر تكثيف عمل مستودعات البوتاجاز  وإحكام الرقابة على حلقات تداول الأسطوانات "محطات التعبئة – المستودعات – عمال التوزيع"  وكذا محطات تموين السيارات،  ودفع سيارات شباب الخريجين إلى المناطق الغير موجود بها مستودعات بما يحقق وفر للاسطوانات لقاطنيها وبالسعر المحدد واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال أى مخالفة فور ضبطها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة