ماليك إيفونا يستلهم روح الأهلي فى الصين

الأحد، 11 سبتمبر 2016 01:55 م
ماليك إيفونا يستلهم روح الأهلي فى الصين إيفونا خلال أحدى مبارياته بالأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استحضر ماليك إيفونا مهاجم نادى تيانجين الصينى "روح" ناديه السابق الأهلي، وسجل هدفاً فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى جمعت نيانجين أمام هينان جيان أمس السبت، فى الدورى الصينى.

ماليك إيفونا ينتقل للصين

كان ماليك إيفونا قد انتقل من الأهلي للنادى الصينى قبل عدة أسابيع فى صفقة قياسية وصل سعرها لـ8 ملايين دولار، حصل الأهلى على خمسة ملايين منها على أن يتم تسديد الملايين الثلاثة الأخرى فى ديسمبر المقبل.

ماليك إيفونا هدفاً فى الدقيقة 89

ماليك إيفونا منح تيانجين أول فوز له منذ 3 أشهر، حيث سجل هدفاً قاتلاً فى الدقيقة 89 أمام هينان جيان أمس السبت، فى المباراة التى انتهت بفوز تيانجين 2-1 فى الجولة 24 من الدورى الصينى، حيث كان آخر فوز لنادى تيانجين فى 11 يونيو الماضى حينما فاز على يانبيان فوندى بهدف نظيف.

واستلهم ماليك إيفونا فى الصين شخصية النادى الأهلى المعروف عنه التسجيل فى الأوقات القاتلة من عمر المباريات سواء كانت محلية أم أفريقية.

ماليك إيفونا يبدأ مشاركاته فى الصين ضد تشوانج

وبدأ ماليك إيفونا مشاركته مع ناديه الصينى الجديد يوم 13 أغسطس الماضى ضد شيجياتشوانج، وانتهت المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، وشارك إيفونا كبديل للمهاجم السنغالى ديجانى فى الدقيقة 72، وشارك زملاؤه فى تعديل النتيجة من التأخر بهدفين لهدف إلى التعادل الإيجابى بهدفين لمثلهما.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة