تقرير ألمانى يُحدد مستقبل مروان محسن فى الأهلي

الأحد، 11 سبتمبر 2016 06:00 ص
تقرير ألمانى يُحدد مستقبل مروان محسن فى الأهلي مروان محسن
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواجه النادى الأهلى أزمة كُبرى بسبب مروان محسن مهاجم الفريق الذى دخل فى "دوّامة" الإصابات مؤخرًا واكتشف النادى إصابته فى الحوض بشكل يتكرر من وقت لآخر، وتسبب الأمر فى أزمة مُثيرة داخل القلعة الحمراء إذ اشتكى أكثر من عضو بمجلس الإدارة من دفع 10 ملايين جنيه للإسماعيلى مقابل شراء اللاعب دون أن يتأكد النادى وتحديدًا من عدم مُعاناة اللاعب من أية أمراض.

 

ولم يقتنع أصحاب هذا الرأى فى المجلس الأحمر بُمبررات الجهاز الطبى بأن مروان كان يُشارك بشكل مُستمر مع الإسماعيلى فى الموسم الماضي.

 

وقال مصدر فى الأهلى، إن أعضاء بالمجلس الأحمر أكدوا أن الإسماعيلى كان يدفع باللاعب وهو مُصاب عن طريق المُسكنات بل إن المفاجأة الكُبرى تتمثل فى أن إصابة مروان محسن لن تنتهى نهائيًا قبل عام ونصف العام حيث ستجدد آلام الحوض من وقت لأخر.

 

وأوضح المصدر أن سفر مهاجم الفريق إلى ألمانيا اليوم، الأحد، يأتى للحصول على تقرير ألمانى يوضح سبب هذه الآلام المُستمرة خاصة أن اللاعب يشعر بآلام أخرى فى عضلات البطن تؤثر على الحوض، مؤكدًا أن التقرير الألمانى سيكون له دور كبير فى تحديد مصير مروان محسن من المشاركة مع الفريق خلال الفترة المقبلة من عدمها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة