مؤمن زكريا يشرح خطة الأهلي لعدم تكرار درس الكأس وبطولة أفريقيا

السبت، 10 سبتمبر 2016 01:34 م
مؤمن زكريا يشرح خطة الأهلي لعدم تكرار درس الكأس وبطولة أفريقيا مؤمن زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى مؤمن زكريا لاعب الأهلي، أن معسكر الفريق المُقام حالياً فى مدينة 6 أكتوبر حقق كل أهدافه، وأن اللاعبين خاضوا تدريبات قوية وتعرفوا على الفكر الفنى لحسام البدرى المدير الفنى الجديد للفريق.

مؤمن زكريا يتحدث عن أول 3 مباريات للأهلي

وقال مؤمن زكريا فى تصريحات صحفية، إن الفريق أصبح جاهز لخوض مباريات الدورى المقبلة، موضحاً أن هناك ثلاث مباريات تنتظر الأهلى مع انطلاق المسابقة، حيث سيبدأ منافساته فى البطولة بمواجهة الإسماعيلى يوم 17 سبتمبر الحالى ثم يلعب مع المقاولون ووادى دجلة قبل إيقاف المسابقة من جديد نتيجة لارتباطات المنتخب الأول بمواجهة الكونغو يوم 9 أكتوبر فى تصفيات مونديال 2018 بروسيا.

مؤمن زكريا يؤكد جاهزية لاعبى الأهلى للدورى

وأشار مؤمن زكريا إلى أن كل لاعبى الأهلى لديهم تركيز كبير من أجل تجاوز هذه المباريات الثلاث، حتى يبدأ الفريق المسابقة بقوة ويحصل على أول 9 نقاط مما يعطيه دفعه قوية لمواصلة مسيرته فى المسابقة المحلية للحفاظ على درع الدورى.

مؤمن زكريا يُشيد بصفقات الأهلي

وأكد مؤمن زكريا أن الصفقات التى أبرمها الأهلي هذا الموسم قوية ومن العيار الثقيل وستُساهم بقوة مع الفريق فى الفوز بكل البطولات لتحقيق طموحات الجماهير، لافتاً إلى أن الجميع استوعب درس الموسم الماضى سواء فى بطولة كأس مصر أو دورى الأبطال ولن يسمح أحداً بتكرارها فى الموسم الجديد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة