رقم سلبى يطارد رونالدو فى مباراته الافتتاحية أمام أوساسونا

السبت، 10 سبتمبر 2016 03:34 م
رقم سلبى يطارد رونالدو فى مباراته الافتتاحية أمام أوساسونا رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يطمع البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى فى هز شباك فريق أوساسونا فى أول مباراة يشارك فيها الدون هذا الموسم (2016-2017) بعد تعافيه من الإصابة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الليجا.

 

يعود رونالدو إلى ملعب فريقه ريال مدريد "سانتياجو برنابيو" بعد غياب 125 يومًا، حيث كان الدون قد سجل هدفين فى آخر مباراة خاضها على هذا الملعب ضد فالنسيا فى الجولة قبل الأخيرة بالليجا الموسم الماضى والتى انتهت بفوز الريال (3-2).

 

وكان رونالدو قد تمكن من تسجيل هدفين فى آخر مباراة خاضها ضد أوساسونا وسيكون من الصعب عليه تحقيق ذلك اليوم خاصة أنه عائد للتو من الإصابة بعد غياب 62 يومًا عن الملاعب.

ويواجه رونالدو رقمًا سلبيًا خلال مسيرته مع ريال مدريد على مدار 7 مواسم حتى الآن، حيث لم يسجل فى المباراة الافتتاحية له مع الملكى إلا فى موسمين فقط من أصل 7، كانت الأولى فى 2009 فى الموسم الأول له مع الريال ضد ديبورتيفو لاكورونيا بالليجا والتى انتهت بفوز الملكى (3-2)، ثم سجل فى المباراة الافتتاحية عام 2014 وكانت بالسوبر الأوروبى ضد أشبيلية وانتهت لصالح الريال (2-0).

 

وفشل رونالدو فى التسجيل بالمباراة الافتتاحية له مع ريال مدريد خلال 5 مواسم أمام أندية ريال مايوركا وبرشلونة وفالنسيا وريال بيتيس وسبورتنج خيخون.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة