بالصور.. جولة لـ"اليوم السابع" داخل أحد مراكز العلاج بـ"سم النحل".. الكورس 3 أشهر يساعد على تنشيط الدورة الدموية والتخلص التهاب المفاصل والذئبة والتصلب المتعدد..ومريض: اللدغ أدى لشفائى من آلام الفقرات

السبت، 10 سبتمبر 2016 11:06 ص
بالصور.. جولة لـ"اليوم السابع" داخل أحد مراكز العلاج بـ"سم النحل".. الكورس 3 أشهر يساعد على تنشيط الدورة الدموية والتخلص التهاب المفاصل والذئبة والتصلب المتعدد..ومريض: اللدغ أدى لشفائى من آلام الفقرات العلاج بلدغ النحل
كتب حازم سعد حسب الله – تصوير عمرو مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجتاح العالم فى الآونة الأخيرة موجة تنادى بالعودة للطبيعة، سواء فى الغذاء أو الدواء، لعلاج الأمراض الخطيرة، نظراً لأن قدرتها على الشفاء معروفة منذ آلاف السنين، ومنها استخدام "قرص النحل" لما يحمله من قيمة علاجية كبيرة، فضلا عن أفضاله التى ذكرها الله تعالى: "يَخْرُجُ مِن بُطُونِهَا شَرَابٌ مُّخْتَلِفٌ أَلْوَانُهُ فِيهِ شِفَاء لِلنَّاسِ"، صدق الله العظيم.

 

ويعتبر لدغ النحل بديلاً مهما للأدوية يؤدى إلى تنشيط الدورة الدموية وزيادة عدد كرات الدم الحمراء، ما ينعكس على نشاط الجسم وحيويته، كما يعمل على تنشيط الخلايا العصبية الموجودة فى الدماغ، من خلال إشارات حسية تنتقل من مكان القرص إلى الخلايا الحسية الموجودة أسفل الدماغ.

 

"كاميرا فيديو7 قناة اليوم السابع المصورة التقت أحد المواطنين الذين يتلقون العلاج بـ"قرص النحل" داخل المنحل، وقال حسن محمد إبراهيم، إنه يعانى منذ أكثر من 5 أشهر من آلامم بفقرات الظهر، ونصحه الأطباء بإجراء عملية جراحية، ولكن دله البعض على قرص النحل، فتوجهه على الفور وبدأ العلاج، مؤكداً أن العلاج بلدغ النحل وفر عليه تكاليف إجراء العملية، وبعدها أثبتت الأشعة تحسن حالته وعدم حاجته للتدخل الجراحى.

 

من جهته قال إبراهيم سيد السايح، أحد أصحاب مناحل لدغ النحل التى يلجأ إليها المرضى، "إن العلاج بالقرص عبارة عن تقوية لجهاز المناعة بالجسم، وتختلف طريقة لدغ النحلة حسب المرض، حيث إن الكبد له أماكن معينة للقرص، بخلاف أمراض العظام والروماتيزم والروماتويد والغضروف وخشونة الركبة والرقبة، وغيرها من الأمراض، مشيرا إلى أن النحلة تموت عقب اللدغ وتخرج أحشاؤها التى تكون بمثابة مضاد حيوى.

 

وأضاف "السايح"، أن المرضى يتلقون العلاج أسبوعياً، وبالتحديد يوم الجمعة، فى جلسات معينة لا تتعدى ثلاثة أشهر وكله مجانا"،مطالباً كل من يعانى أمراضاً تتطلب إجراء عملية جراحية ضرورة التوجه إلى متخصص فى الطب البديل والعلاج بسم النحل.

 

 

 

 


محمد السايح يقوم بعلاج المرضى بلدغ النحل

 


لدغ النحل للأيدى يفيد فى تقوية المناعة

 


لدغ النحل

 


العلاج بلدغ النحل

 


العلاج بلدغ النحل

 


لدغ النحل يزيد من تقوية جهاز المناعة

 


علاج تعب الأرجل بلدغ النحل

 


موت النحل بعد لدغه للإنسان

 


النحل قبل لدغ المرضى

 


استخدام النحل فى علاج تعب الرأس

 


عمل جلسات علاج النحل

 


مدى كفاءة لدغ النحل فى علاج المرضى

 


لدغ النحل

 


لدغ النحل

 


مكتب الحاج سيد السايج لاستخدام لدغ النحل فى علاج المرضى بالمجان

 


استخدام النحل فى علاج أمراض اليد

 


المرضى فى انتظار لدغ النحل

 


النحل

 


النحل بعد وفاته

 


استخدام لدغ النحل فى علاج أمراض الجسم المختلفة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح ابو السعود

استحلفكم بالله برجاء افادتى بالعنوان

استحلفكم بالله ان تدلونى على عنوان الاخ اللى بيعالج بلسع النحل لانى مريض من شئ وادعو الله ان يكون سبب فى شفائى,,,, ولكم جزيل الشكر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة